بالفيديو.. لشبونة بطلا لكأس البرتغال.. وربيعة يحقق أول ألقابه الأوروبية

الأحد، 31 مايو 2015 09:36 م
بالفيديو.. لشبونة بطلا لكأس البرتغال.. وربيعة يحقق أول ألقابه الأوروبية إسلام سليمانى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج فريق سبورتينج لشبونة، الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى رامى ربيعة، بلقب كأس البرتغال للمرة الـ 16 فى تاريخه، بعدما تغلب بصعوبة بالغة على سبورتينج براجا بثلاثة أهداف لهدف بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى للمباراة بتعادلهما بهدفين لكلا منهما.

غاب ربيعة عن المباراة حيث لم يشارك ضمن التشكيل الأساسى أو الاحتياطى، إلا أن اسمه سوف يدرج ضمن لائحة الحاصلين على الميداليات حيث إنه شارك فى مباراة دور الـ 16 أمام فريق فيزيلا إلا أنه جلس على مقاعد البدلاء طوال المباراة.

فرض سبورتينج براجا نفسه على المباراة مبكرا، واستطاع السيطرة على مجريات اللعب، حيث تقدم بالهدف الأول عن طريق إديرزيتو لوبيس فى الدقيقة 16 من ركلة جزاء، ثم عزز تقدمه بالهدف الثانى عن طريق رافائيل فيريرا سيلفا فى الدقيقة 25، لينتهى الشوط الأول بتقدمه بثنائية نظيفة.

وفى الشوط الثانى، واصل براجا سيطرته على اللعب، إلا أن سبورتينج لشبونة استفاق فى الدقائق الأخيرة، واستطاع تقليص الفارق ىفا لدقيقة 84 عن طريق النجم الجزائرى إسلام سليمانى، قبل أن يخطف فريدى مونتيرو هدف التعادل القاتل فى الدقيقة 90 والأخيرة من زمن المباراة التى اتجهت لشوطين إضافيين.

وفشل براجا فى تسديد ثلاث ركلات ترجيح من أصل 4 بينما سجل لاعبو سبورتينج لشبونة الركلات الثلاث التى لاحت لهم ليفوز الفريق باللقب الأول له منذ عام 2008.


Sporting CP vs Sporting Braga 2-2 All Goals 31... by MusicSavy








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة