القوات العراقية تقتل 15 قناصا بالرمادىوتؤمن مصفى"بيجى"

الإثنين، 04 مايو 2015 09:20 م
القوات العراقية تقتل 15 قناصا بالرمادىوتؤمن مصفى"بيجى" الجيش العراقى
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قتلت القوات العراقية 15 قناصا من تنظيم(داعش) الإرهابى فى مناطق متفرقة من مدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار غربى العراق.. فيما شرعت القوات العراقية اليوم الاثنين فى عملية عسكرية لتأمين الطريق الرابط بين "تل الجراد" والمزرعة باتجاه مصفى بيجى بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق.

وقال مصدر أمنى إن القناصة كانوا يتمركزون فى منطقة الحى الصناعى وحى الشركة فى مدينة الرمادي، وأن القوات القناصة وتتعامل مع ماتبقى منهم خلال الساعات المقبلة.. فيما تقوم القوات المختصة برفع العبوات الناسفة من الأحياء السكنية بمدينة الرمادي.

وأشار إلى أن هناك العديد من المناطق بالأنبار تحتاج لعناصر الشرطة المحلية لمسك الأرض وحمايتها من تسلل الإرهابيين، وهى مناطق حديثة والبغدادى وبروانة والوفاء والخالدية وعصبية وعامرية الفلوجة والحبانية.

وقال المتحدث باسم قيادة الشرطة محمد البيضاني- فى تصريح صحفي- إن قوة من الشرطة الاتحادية بالاشتراك مع قوات من "الحشد الشعبي" وأفواج من مكافحة المتفجرات بدأت عملية عسكرية لتأمين الطريق الرابط بين تل الجراد والمزرعة بإتجاه مصفى "بيجي" أكبر مصافى النفط فى العراق.

وأضاف: أن تنظيم(داعش) يقوم بشن هجمات على القوات الأمنية انطلاقا من منطقة الصينية وأطراف قضاء بيجى باتجاه الطريق من المزرعة الى مصفى "بيجي"، لافتا الى أن العملية العسكرية التى بدأت اليوم تستهدف تأمين الطريق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة