رفع وإزالة 2074 طن قمامة ومخلفات مبانى بمدينة ملوى بالمنيا

الإثنين، 04 مايو 2015 03:20 م
رفع وإزالة 2074 طن قمامة ومخلفات مبانى بمدينة ملوى بالمنيا اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى، والأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة من رفع 1074 طن قمامة وإزالة 1000 طن مخلفات مبانى خلال الفترة من 21 وحتى 30 إبريل الماضى، وذلك فى إطار حملات الإزالة التى تجرى على مستوى مراكز المنيا.

وأوضح التقرير الذى تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا الجهود التى تبذلها الوحدة المحلية، حيث تم تحرير 43 قضية تموينية ( غير مطابق للمواصفات ـ عدم وجود فواتير ـ ذبح خارج السلخانة ـ حيازة مفرقعات ) كما تم التأكد من تسليم جميع المخابز البلدية ببندر ملوى حصص الدقيق المخصصة لها وكذلك وصول المخصصات التموينية من الوقود وأسطوانات البوتاجاز.

وفى نفس السياق تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى من التأكد من إصلاح وصيانة أعطال عدد 29 شبكة من شبكات مياه المدينة و13 من شبكات الصرف الصحى المعطلة وفيما يتعلق بأعمال الكهرباء تم صيانة 7 أكشاك كهرباء بالمدينة وصيانة عدد من كشافات الإنارة.

وفى مجال الزراعة بلغ عدد الأفدنة المنزرعة بالمركز 18 ألفا و153 فدانا و2 قيراط وتنوعت المحاصيل ما بين ( قصب السكر ـ ذرة شامى ـ سمسم ـ فول صويا ـ فول سودانى ـ خضروات) كما تم توزيع عدد 57 الف و13 شيكارة سماد من إجمالى 84630 شيكارة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة