أحمد رجب يقدم "مهمة خاصة" بمفرده بعد توقف "كلام فى سرك"

الثلاثاء، 05 مايو 2015 05:39 م
أحمد رجب يقدم "مهمة خاصة" بمفرده بعد توقف "كلام فى سرك" المذيع أحمد رجب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد النجاح الكبير الذى حققته فقرة "مهمة خاصة"، للمذيع أحمد رجب، التى كانت ضمن فقرات برنامج"كلام فى سرك"، قررت شبكة قنوات الحياة أن يكون اسم البرنامج"مهمة خاصة"، وليس مجرد فقرة أسبوعية، على أن يقدمه رجب بمفرده، بعد نية القناة فى عدم التجديد للمذيعة اللبنانية راغدة شلهوب، وإيقاف برنامج "كلام فى سرك".

وصرح المذيع أحمد رجب لـ "اليوم السابع"، أنه قد تحدد انطلاق أولى حلقات البرنامج، الأحد المقبل، موضحا أن فكرته لن تختلف كثيرا عن فكرة فقرة "مهمة خاصة" التى سبق له تقديمها على شاشة الحياة سواء فى الموسم الأول من خلال برنامج " مصر البيت الكبير" أو فى الموسم الثانى والثالث له مع اللبنانية راغدة شلهوب من خلال برنامج " كلام فى سرك "، ليكون هذا البرنامج الجديد هو برنامج مستقل بذاته لأحمد رجب.

وأضاف رجب أنه بصدد إضافة بعض نواحى التطوير فى مضمون البرنامج مع الحفاظ على الهوية الأساسية والفكرة الرئيسية له، والتى اعتاد المشاهدون رؤيتها، وأن هذا التطوير لن يحدث قبل شهر رمضان، نظرا لتوقف كافة البرامج وفتح المجال بالكامل للدراما التليفزيونية.

واعتبر أحمد رجب برنامجه الجديد، شهادة ميلاد جديدة له فى قناة الحياة، مؤكدا أنه لن يتوانى عن تقديم كل ما هو مؤثر وفعال ويخدم شعب مصر العظيم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عيد ابو ملك

احمد رجب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة