بالصور.. أشهر 10 شواطئ فى إسبانيا مناسبة لالتقاط صور سيلفى رائعة

الثلاثاء، 05 مايو 2015 07:43 م
بالصور.. أشهر 10 شواطئ فى إسبانيا مناسبة لالتقاط صور سيلفى رائعة قلعة البحر
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتميز إسبانيا بأماكنها الخلابة من أماكن سياحية، وهناك 10 شواطئ أكثرهم جمالا ولمناظرهم الطبيعية الخلابة تكون مناسبة تماما لالتقاط أجمل الصور السيلفى، حيث تعتبر إسبانيا من أكثر الدول جمالا.

1- قلعة البحر: تقع فى تاراجونا منذ القرن الـ16 وهى تطل على البحر بإطلالة جميلة ومازالت تحافظ على سورها وأبراجها بما يجعلها من أجمل القلاع الموجودة فى إسبانيا إضافة إلى قربها من عدد من الخلجان الصغيرة ذات المياه الصافية.

2- شاطئ كارنوتا: وهو بحر مفتوح وطول الشاطئ 300 متر ولون مياهه زرقاء مثل السماء.

3- إبيزا: شاطئ كالات باسا فى إيبيزا هو أحد الشواطئ المذهلة وهى واحدة من أكثر الشواطئ الجميلة، يتميز بالمياه الشفافة والخلابة وهو المكان المثالى لمحبى موسيقى الجاز.

4- شواطئ تينيريفى: جنة البحر المتوسط التينيريفى: ينيريفى أكبر جزيرة حسب المساحة وعدد السكان فى جزر الكنارى، وعاصمة الجزيرة سانتا كروس دى تينيريفى، يزورها حوالى 5 ملايين سائح سنويا، تينيريفى تستضيف واحدا من أكبر مهرجانات العالم كرن?ال سانتا كروز دى تينيريفى، وكما هو معروف فى الجزيرة هو تيد، هو أعلى جبل فى إسبانيا، وثالث أكبر بركان فى العالم من قاعدتها فى 3718 مترا فوق مستوى سطح البحر.

5- شاطئ ال كاميلو لا كاتابريا : الكثيرر من المجموعات ترغب فى التصوير بجانب الصخرة الكبيرة التى توجد فى شاطئ ال كاميلو.

6- شاطئ كادو بكاديز: تعتبر كاديز واحدة من أعرق المدن الإسبانية المبنية على شبه جزيرة ضيقة وطويلة وتمتد إلى داخل خليج كاديز.

7- شاطئ دى كوفيتى: وهو يتميز بمنظر خلاب ورومانسى وليس مثاليا لسباحة الأطفال بسبب الأمواج المرتفعة ولكنه مثالى للاسترخاء .

8- شاطئ تاماريو فى شمال برشلونة المحمى من تاماريو: وهى قرية صيد سابقة، كما أنها واحدة من أجمل المناطق فى كوستا برافا، وهاك نوعية من المياه الممتازة مع الشواطئ المثالية لقضاء عطلة رائعة فى مكان عظيم للعائلات.

9- شاطئ بولونيا كاديز: يشتهر الشاطئ بالكثبان الرملية الهائلة، على هذا الشاطئ الرائع وهو أحد الشواطئ التى يمكن الوصول إليها، والتى تستحق الجهد والمال.

10- شاطئ بلايا دى لاس روداس فى جاليسيا: أحد أكثر الشواطئ جمالا فى العالم، فهو أحد الشواطئ الخلابة المميزة بمياهها ومع ذلك هذا الشاطئ، يمكنك استكشاف هذا الشاطئ مع التمتع ببعض المأكولات ذات الشهرة العالمية فى جالسيا.



اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة