أزمة فى نادى بنى سويف بعد قرار إلغاء نشاط فريقى الطائرة والسلة

الأربعاء، 06 مايو 2015 07:43 ص
أزمة فى نادى بنى سويف بعد قرار إلغاء نشاط فريقى الطائرة والسلة على جابر عضو مجلس إدارة نادى بنى سويف
بنى سويف ــ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار قرار مجلس إدارة نادى بنى سويف - بأغلبية 6 أعضاء واعتراض 4 وغياب عضو، إلغاء نشاط الفريق الأول لكرتى الطائرة والسلة وتوجيه 2 مليون و250 ألف جنيه من الميزانية لدعم الفريق الأول لكرة القدم، لضمان صعوده لدورى الأضواء والشهرة العام القادم - أزمة داخل المجلس كما سادت حالة من الغضب والاستياء بين أعضاء الجمعية العمومية وعدد من المدربين، وكذلك المهتمين بالرياضة من أبناء المحافظة.

وقال الكابتن على جابر عضو مجلس الإدارة المشرف على النشاط الرياضى بنادى بنى سويف، إن النادى حاز على بطولات فى لعبات كثيرة على مستوى الصعيد، حيث تم اختيار بعض اللاعبين للانضمام لمنتخب مصر فى الملاكمة والدراجات، أما لعبتا الكرة الطائرة والسلة اللتان قرر المجلس إلغاء فريقهما الأول والاكتفاء بنشاط قطاع الناشئين فهما من أقدم الألعاب بالنادى، بالإضافة إلى أن فريق كرة السلة يشارك فى البطولة المجمعة للترقى والصعود للدورى الممتاز المقامة حالياً فى محافظة البحيرة بدمنهور، وتنتهى فعالياتها السبت القادم ورصد لها المجلس 16 ألف جنيه نفقات مشاركة اللاعبين وجهازهم الفنى، واصفاً ذلك بإهدار المال العام فى حالة الإصرار على تنفيذ القرار.

وأشار عضو مجلس إدارة النادى فى تصريحات لليوم السابع، إلى اقتراحه الموسم الماضى ميزانية تصل إلى 800 ألف جنيه للإنفاق منها على النشاط الرياضى بجميع ألعابه وطالب رئيس النادى وبعض الأعضاء بتخفيضها إلى 450 ألف جنيه لضعف الميزانية وعدم وجود مصادر تمويل جديدة وبالفعل وافق الجميع على ذلك، لافتاً إلى أن الميزانية هذا الموسم تصل إلى 3 ملايين و100 ألف جنيه، وذلك بعد إنشاء عدد من المحال التجارية وتأجير بعضها فضلاً عن عائد الكافتيريا والمطعم ، مما يدر على النادى آلاف الجنيهات بالإضافة إلى مبلغ 100 ألف جنيه دعم مديرية الشباب والرياضة .

وأضاف الكابتن على جابر قائلا:أعتقد أنه من الطبيعى بعد زيادة الميزانية أن يقرر المجلس زيادة دعم جميع الفرق خاصة المتميزة بدلاً من توجيه معظمها للفريق الأول لكرة القدم الذى فشل فى الصعود للترقى هذا الموسم.

وأوضح على جابر أنه خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير التى غاب عنه طه الزعيرى وعقب التصويت على القرار الذى رفضه و 3 أعضاء آخرين هم منتصر على جبر، ومصطفى ثروت، وأحمد سيف، قام بتسجيل اعتراضه ورفضه للقرار مصحوباً بالأسباب، وهى أن القرار يعد إهداراً للمال العام، والنادى قطاع للبطولات ومن الخطأ إلغاء فريقى الطائرة والسلة ، والناشئين و لابد لهم من قدوة متمثلة فى الفريق الأول.

ويتابع جابر: بالإضافة إلى أن عضوى المجلس باهر بهجت وأمجد سمير حضرا قبل انتهاء الاجتماع بدقائق، وقاما بالتوقيع والموافقة على القرار رغم أن ذلك لايجوز قانوناً .


أما محمد سليمان المدرب السابق لفريق الكرة الطائرة بالنادى فقال إن رئيس مجلس الإدارة والأعضاء الموافقين على قرار إلغاء نشاط الفريق الأول للسلة والطائرة بدعوى توفير نفقاتهما وضمها للدعم الموجه لفريق كرة القدم فقد، ارتكبوا خطأً فادحاً معللا ذلك بقوله أن الكرة الطائرة فى ظل ضعف الإمكانات وصلت إلى الدورى الممتاز أكثر من مرة ولعبت مباريات متميزة مع الفرق الكبيرة وسجلت نتائج جيدة أيضاً .

ففى قطاع كرة السلة والتى توقف نشاطها منذ 10 سنوات استطاع فريقها الأول هذا الموسم الوصول إلى دورى الترقى متسائلا كيف يرصد المجلس 16 ألف جنيه نفقات الفريق طوال إقامته فى دمنهور ويصدر قراراً بإلغائها بعد سفرهم.

وطالب المدرب السابق، من المحافظ المستشار محمد سليم، و مدير عام الشباب والرياضة أحمد سرور بالتدخل والتحقيق فيما حدث والذى يشوبه إهداراً للمال العام وسوء استخدام للسلطة التى منحها أعضاء الجمعية العمومية لمجلس إدارة النادى.


صورة على جابر عضو مجلس إدارة نادى بنى سويف  -اليوم السابع -5 -2015
صورة على جابر عضو مجلس إدارة نادى بنى سويف


صورة محمد سليمان مدرب سابق لفريق الطائرة بالنادى -اليوم السابع -5 -2015
صورة محمد سليمان مدرب سابق لفريق الطائرة بالنادى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة