التعليم بسوهاج تكرم طالبات أكاديمية "أوراكل" بمدرسة ناصر الإعدادية بنات

الأربعاء، 06 مايو 2015 05:40 م
التعليم بسوهاج تكرم طالبات أكاديمية "أوراكل" بمدرسة ناصر الإعدادية بنات جانب من الاحتفالية
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت اليوم الأربعاء مديرية التربية والتعليم بسوهاج عددا من الطالبات خريجات أكاديمية أوراكل بسوهاج، بحضور سنية عز الدين وكيل المديرية، بعد أن اجتزن الاختبارات المتقدمة فى لغة البرمجة العالمية "الأوراكل" وتم تسليم الطالبات شهادت الشركة العالمية أوراكل.

حضر الاحتفالية علاء عبد الهادى مدير إدارة سوهاج ومحمد صفوت مدير إدارة أخميم وميرفت درويش مدير مركز العلوم الاستكشافية بسوهاج، وأحمد السيد دياب مدير إدارة الخدمات بادرة سوهاج، وسمية احمد مدير ادارة المدرسة وأمجد زكريا مسئول المركز الاعلامى.

وتحدثت نانى منير، مدربة الطالبات عن أهمية برنامج الاوراكل حيث أنه يعد من لغات البرمجة العالمية ويتميز بالسرية ويصعب اختراقها وان تدريب الطالبات على هذا المستوى من البرامج هو بمثابة تقديم مبرمج متميز للمجتمع المصرى والعربى، فيما ألقى أشرف جابر مسئول التطوير بالمدرسة كلمة عن أهمية ودور التطوير التكنولوجى فى دعم وتنمية الطلاب على لغات البرمجة العالمية.

جدير بالذكر أن برنامج "الأوراكل" أحد لغات البرمجة العالمية التى يصعب اختراقها، والتى يمكن تصميم برمجيات تصلح لإدارة المؤسسات والشركات وتعتبر هذه الدفعة الخامسة التى يتم تخريجها بعد اجتيازها اختبارات "الأوراكل"، وتعتبر مدرسة ناصر من المدارس الرائدة فى هذا المجال على مستوى الصعيد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة