النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين بحرق نقطة البراجيل

الأربعاء، 06 مايو 2015 02:29 م
النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين بحرق نقطة البراجيل جانب من المحاكمة
كتب أحمد الجعفرى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى هيثم بيومى وكيل أول نيابة أوسيم، وممثل النيابة العامة أمام محكمة جنايات الجيزة المنعقدة برئاسة المستشار جمال عبد الإله؛ من مرافعته، طالبا الضرب بيد من حديد على يد كل من تسول له نفسه تكدير أمن الوطن متهما جماعة الإخوان بالسعى لدفع البلاد إلى حرب دامية مناشدة المحكمة بالقصاص العادل الذى ينصر الأمة ويطفئ النار التى اشتعلت فى قلوب آباء وأمهات ضحايا الأحداث، وطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.
اليوم السابع -5 -2015

تعقد الجلسة بعضوية المستشارين محمد منيع وأحمد أبازيد وسكرتارية كل من صلاح مصطفى ومحمد عبد العزيز وشريف على، وبحضور هيثم البيومى وكيل أول نيابة أوسيم .

كان المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة أحال القيادى الإخوانى محمود عامر عضو مجلس الشعب السابق وآخرين، إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بحرق نقطة شرطة البراجيل.
اليوم السابع -5 -2015

ووجهت النيابة للمتهمين تهم الانضمام للجماعة الإرهابية والتحريض على القتل مما تسبب فى مقتل مجند ومحاولة اقتحام قسم شرطة أوسيم والشروع فى القتل، بالإضافة إلى تهمة إمداد جماعات قتالية بالسلاح.

كانت قوات الأمن ألقت القبض على محمود عامر، لاتهامه بالتخطيط والتحريض على اقتحام قسم شرطة أوسيم وحرق نقطة شرطة البراجيل، عقب فض اعتصامى الإخوان بمنطقة رابعة العدوية وميدان نهضة مصر، مما أسفر عن مقتل المجند حسام عاشور أحمد، من معسكر قوات الأمن‏، أثناء مشاركته فى خدمات تأمين النقطة.

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة