بلطجى الزاوية الحمراء فجر قنبلة بوجه مكوجى لتأخره فى تسليم قميصه.. وقطع يد شقيقه لمحاولته الدفاع عنه.. وشقيق الضحية المصاب لليوم السابع: "بالونة" ألقى قنبلة مونة فى وجه شقيقى فتطايرت أجزاء وجهه

الأربعاء، 06 مايو 2015 09:19 ص
بلطجى الزاوية الحمراء فجر قنبلة بوجه مكوجى لتأخره فى تسليم قميصه.. وقطع يد شقيقه لمحاولته الدفاع عنه.. وشقيق الضحية المصاب لليوم السابع: "بالونة" ألقى قنبلة مونة فى وجه شقيقى فتطايرت أجزاء وجهه محرر اليوم السابع مع شقيق القتيل
كتب بهجت أبو ضيف - إيهاب المهندس - أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جريمة قتل خطيرة شهدتها منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة راح ضحيتها مكوجى "عاجز" فارق الحياة نتيجة تفجير قنبلة بوجهه وأصيب شقيقه ببتر بيده على يد صاحب ورشة أحذية اعتاد ممارسة البلطجة على الأهالى، حيث تطاول المتهم فى إجرامه بتفجيره قنبلة بوجه المجنى عليه بسبب الخلاف على قميص أعطاه له لكيه، وعندما تدخل شقيق القتيل للدفاع عنه أصابه ببتر بيده .

البلطجى يلقى قنبلة مونة على شاب عاجز فتتطاير أجزاء وجهه



عبد الناصر فتحى البالغ من العمر 50 عاما شقيق المجنى عليه والمصاب ببتر بيده أكد لليوم السابع أن الضحية "شريف" كان مصابا بعجز بقدمه نتيجة حادث قديم، ويعمل مكوجى يبلغ من العمر 29 عاما ولم يتزوج.
وعن يوم الحادث ذكر شقيق القتيل أنه كان يقف ببلكونة مسكنه فشاهد المتهم الشهير بـــ"أحمد بالونة" صاحب ورشة أحذية يعتدى على شقيقه المكوجى بالضرب مما دفعه للتوجه لفض المشاجرة والدفاع عن شقيقه العاجز ومنع المتهم من أعمال البلطجة التى يمارسها، إلا أنه فوجئ بالمتهم ينصرف ويتوجه إلى أحد المخازن وأحضر منها قنبلة مونة وسنجة وعاد وتعدى بالضرب على شقيق القتيل وأصابه ببتر بيده اليمنى بواسطة السنجة مما أسفر عن قطع 4 أوتار بأصابعه.

محرر اليوم السابع مع شقيق القتيل  -اليوم السابع -5 -2015
محرر اليوم السابع مع شقيق القتيل


وأضاف شقيق المجنى عليه أن المتهم ألقى القنبلة على شقيقه المكوجى فى وجهه مما أسفر عن انفجارها وتطاير أجزاء من وجهه نتج عنها مقتله فى الحال قبل نقله إلى المستشفى، وبالرغم من وقوع جريمة القتل إلا أن المتهم استكمل بلطجته ورفض الهرب وظل بالشارع، مرددا "ايه يعنى قتلته"، ثم ترك المكان عقب ذلك قبل وصول رجال المباحث.

وذكر شقيق الضحية أن المتهم مدمن للكحوليات ويتمتع بسمعة سيئة بالمنطقة، بعكس المجنى عليه الذى كان محبوبا من الجميع، حيث ساهم أهالى المنطقة فى جمع النقود لإجراء عملية جراحية له وتركيب ساق صناعية تساعده على الحركة والعمل مكوجى.

الجانى قتل الشاب العاجز بسبب كى قميص


وعن الدافع وراء ارتكاب المتهم جريمته أكد شقيق القتيل أن الجانى نشبت بينه وبين شقيقه مشادة كلامية بسبب تأخره فى الحصول على قميصه المكوى، مما دفع المتهم لصفع المكوجى بالقلم على وجهه، فقام المجنى عليه بالدفاع عن نفسه، ليطرحه المتهم أرضا مستغلا عجزه ثم اعتدى عليه بالضرب وأحضر القنبلة والسلاح الأبيض "السنجة" وارتكب جريمته.

شقيق القتيل يروى تفاصيل الواقعة للزميل إيهاب المهندس  -اليوم السابع -5 -2015
شقيق القتيل يروى تفاصيل الواقعة للزميل إيهاب المهندس


والدة المجنى عليه فتحية محمد ذكرت لليوم السابع أنها تبلغ من العمر 76 عاما وتقيم بصحبة ابنيها القتيل والمصاب، ويوم الحادث فوجئت بنشوب المشاجرة بين ابنها وبين المتهم، مما دفعها للإسراع للتدخل ومنع المشاجرة، وحاولت إقناع المتهم بترك ابنها العاجز وعدم الاعتداء عليه بالضرب، إلا أنها فوجئت بالجانى يلقى القنبلة على ابنها مما أسفر عن إصابته بوجهه، حيث ضمته بين أحضانها وظلت تصرخ لإسعافه إلا أنه فارق الحياة فى الحال.

وأضافت أن المتهم يتشاجر دائما مع سكان المنطقة ويمارس عليهم أعمال البلطجة، ويمتلك عددا من الأسلحة البيضاء والقنابل التى يهدد بها الأهالى.

والدة القتيل مع محرر اليوم السابع  -اليوم السابع -5 -2015
والدة القتيل مع محرر اليوم السابع


والدة القتيل تطالب القضاء بالقصاص لابنها



وطالبت والدة القتيل بالقصاص من المتهم وسرعة محاكمته وإعدامه انتقاما لمقتل ابنها الذى كان ينفق عليها.

ومن جانب آخر، جدد قاضى المعارضات بمحكمة الزاوية الحمراء حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق، وكشفت تحقيقات جون وجدى وكيل نيابة الزاوية الحمراء بإشراف المستشار تامر الدمرداش رئيس النيابة أن المتهم اعتدى على المجنى عليه بقنبلة مونة وأصاب شقيقه ببتر بيده.
وأنكر المتهم خلال التحقيقات قتله المجنى عليه أو تفجيره قنبلة، بينما اعترف باعتدائه على شقيق القتيل وإصابته ببتر فى يده خلال المشاجرة إلا أنه أكد عدم قصده إصابته، كما استمعت النيابة لأقوال عدد من شهود العيان الذين أكدوا تورط المتهم فى قتل المجنى عليه وإصابة شقيقه، وتم التحفظ على سلاح الجريمة "سنجة" ملطخة بالدماء وإرسالها للطب الشرعى لفحصها ومطابقة الدماء الملطخة بها بدماء المصاب.

بلطجى يشعل النيران فى شارع بأكمله بالزقازيق.. ويقتل طفلة ويصيب ابن عمها بسبب 250 جنيهًا.. وجدة الطفلين: المتهم سرق السعادة من بيتنا.. والجيران توسلوا له أن يرحم الضحيتين فقال: "هولع فى الدنيا كلها"













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة