صحيفة: نقل جثمان أول ضحية إسبانية لزلزال نيبال بعد العثور على باقى السياح

الأربعاء، 06 مايو 2015 12:49 م
صحيفة: نقل جثمان أول ضحية إسبانية لزلزال نيبال بعد العثور على باقى السياح الضحية الاسبانية
كتب فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة إيه بى سى الإسبانية، إنه بعد أيام من البحث المتواصل عن السياح الإسبان فى نيبال بعد الزلزال المدمر الذى ضرب المدينة نهاية الشهر الماضى، أعلنت وزارة الخارجية الإسبانية وفاة سائحة إسبانية روزو بالاو 37 عاما، وتم العثور على جثتها من قبل عناصر من الجرس المدنى والشرطة الوطنية تحت أنقاض المنازل التى تدمرت بسبب الزلزال، وسيتم نقل جثتها إلى إسبانيا فى وقت لاحق بعد العثور على باقى السياح.

وقال أحد أفراد الشرطة الذى عثر على جثتها، "لم أر مثل هذا الدمار من قبل فالتلال كانت تنهار بشكل غريب وتسحب معها الصخور والثلوج والأشجار حتى غطوا 200 متر من قاع النهر".

وأوضحت الصحيفة أنه لا يزال البحث عن باقى السياح الإسبان جاريا، حيث لا يزال هناك 8 آخرين مفقودين كانوا هناك فى وقت حدوث الزلزال.

وأوضحت الوزارة أن عمل فرق الإنقاذ الإسبانية فى منطقة الرحلات الشعبية بوادى لانج تانج، التى ضربها الزلزال، توقف بسبب هبوب عاصفة، مؤكدة أنها ستستأنف العمل.

وأشارت إلى أنه تم إعلام عائلة الضحية الإسبانية وسيتم نقل جثتها إلى إسبانيا فى وقت لاحق، وتضرر نحو 500 إسبانى من الزلزال الذى وقع فى 25 أبريل وتم إجلاء 127 من قبل الحكومة.

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة