انطلاق دورة تدريبية للمدربين الدوليين اليوم بجامعة قناة السويس

الخميس، 07 مايو 2015 08:13 ص
انطلاق دورة تدريبية للمدربين الدوليين اليوم بجامعة قناة السويس الدكتور ممدوح غراب
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ صباح اليوم الخميس فعاليات الدورة التدريبية للمدربين الدولية بجامعة قناة السويس وذلك برعاية ودعم الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والدكتورة ناهد مصطفى غراب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور ياسر مصطفى مدير مركز تطوير التعليم.

وأكدت الدكتورة ناهد مصطفى أن الدورة تبدأ من اليوم ولمدة خمسة أيام بحضور الدكتور احمد متولى المدير الإقليمى للمجلس الدولى للمدربين المعتمدين والدكتورة إيمان سالمان المدرب الدولى حيث قاما سابقا بتدريب 16 متدربا لإعدادهم كمدربين معتمدين.

وأضافت الدكتورة ناهد مصطفى أن هذا العمل يشمل 11 متدربا من كليات جامعة قناة السويس بفرعى الإسماعيلية والعريش و2 متدرب من جامعة السويس ومتدرب من جامعة المنصورة إضافة إلى أنه تم تدريب عدد 2 من شباب الإداريين بجامعة قناة السويس للمرة الأولى وهذا فى إطار اهتمام الجامعة بشباب الإداريين بالتوازى مع اهتمامها بأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

وأشارت الدكتورة ناهد مصطفى إلى أن من يجتاز الدورة بنجاح سيعمل فى البرامج التدريبية الموجهة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيه وإداريى الجامعة بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس وان هذه الدورة سوف تساهم فى إعداد الكوادر المتميزة للتدريب فى جامعة قناة السويس وكلياتها بفرع العريش مما يوفر الوقت والجهد الذى يتكبده المتدربون لحضور الدورات بالإسماعيلية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة