بالصور.. تفاصيل مصرع إرهابى فى انفجار قنبلة داخل منزله بالبحيرة..الأمن يعثر على 5 أطنان مواد كيماوية تستخدم فى تصنيع المتفجرات بمسكنه..والتحريات: من أخطر عناصر الإخوان.. والقبض على آخر مصاب فى التفجير

الخميس، 07 مايو 2015 11:59 ص
بالصور.. تفاصيل مصرع إرهابى فى انفجار قنبلة داخل منزله بالبحيرة..الأمن يعثر على 5 أطنان مواد كيماوية تستخدم فى تصنيع المتفجرات بمسكنه..والتحريات: من أخطر عناصر الإخوان.. والقبض على آخر مصاب فى التفجير الإرهابى المصاب بعد ضبطه
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى قبل قليل اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة وادى النطرون، يفيد بمقتل شخص نتيجة انفجار داخل منزل به 5 أطنان مواد كيماوية تدخل فى تصنيع المتفجرات.

وانتقل على الفور لمكان البلاغ فريق من خبراء المفرقعات برئاسة العميد جمال ياسين للوقوف على ملابسات الحادث، والكشف عن أى أجسام غريبة أخرى داخل مسرح الجريمة.

من جانبه، صرح مصدر أمنى رفيع المستوى بأن هذا المكان يقوم فيه أعضاء الجماعة الإرهابية بتصنيع القنابل بداخله، مؤكداً أنه سيتم الكشف عن حقيقة الأمر فور وصول خبراء المفرقعات لمكان الحادث.

التوصل لهوية الإرهابى القتيل


فيما صرح اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة، بأن فريقا من أكفأ ضباط إدارة البحث الجنائى برئاسة العميد خالد عبد الحميد رئيس قسم المباحث الجنائية تمكن من التوصل لهوية الإرهابى القتيل ويدعى عبد العزيز عبد العال ومن أخطر عناصر جماعة الإخوان الإرهابية فى الثلاثينات من عمره ومطلوب ضبطه وإحضارة فى قضايا عنف وخلية إرهابية .

وأضاف مدير مباحث البحيرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم القبض على متهم آخر من عناصر الإخوان كان يعاونه يدعى محمد حسنى بدوى وهو مصاب فى التفجير، كما عثر على كمية كبيرة من المتفجرات بالإضافة إلى 5 أطنان مواد كيماوية تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة .

العثور على كمية كبيرة من المتفجرات ومواد تصنيع القنابل


وكان قد عثر قبل قليل خبراء المفرقعات برئاسة الرائد ياسر سلام رئيس القسم وإشراف العميد جمال يس مدير الحماية المدنية فور وصولهم الآن لمسرح الأحداث الذى شهد مصرع إرهابى داخل منزل بدائى بصحراء وادى النطرون نهاية حدود محافظة البحيرة على كمية كبيرة من المتفجرات ومواد تصنيع القنابل وجار الآن عمل مسح للمنزل خشية من العثور على قنابل موقوتة .

وكان قد تلقى قبل قليل اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة وادى النطرون يفيد بمقتل شخص نتيجة انفجار عبوة ناسفة، وانتقل على الفور لمكان البلاغ فريق من خبراء المفرقعات برئاسة العميد جمال يس، للوقوف على ملابسات الحادث والكشف عن أى أجسام غريبة أخرى داخل مسرح الجريمة .


	جانب من المواد المتفجرة -اليوم السابع -5 -2015
جانب من المواد المتفجرة


	الإرهابى المصاب بعد ضبطه -اليوم السابع -5 -2015
الإرهابى المصاب بعد ضبطه

	الإرهابى القتيل -اليوم السابع -5 -2015
الإرهابى القتيل


 عبدالعزيز عبدالعال الإرهابى القتيل -اليوم السابع -5 -2015
عبدالعزيز عبدالعال الإرهابى القتيل


 خبراء المفرقعات وضباط البحث الجنائى -اليوم السابع -5 -2015
خبراء المفرقعات وضباط البحث الجنائى


 قوات الأمن -اليوم السابع -5 -2015
قوات الأمن


 اللودر يزيل آثار تفجير منزل الإرهابى -اليوم السابع -5 -2015
اللودر يزيل آثار تفجير منزل الإرهابى


 آثار تفجير المنزل -اليوم السابع -5 -2015
آثار تفجير المنزل




أخبار متعلقة:



- مقتل شخص فى انفجار قنبلة داخل منزل بالبحيرة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة