رزان مغربى.. الحلوة فى "الحياة حلوة"

الخميس، 07 مايو 2015 08:59 ص
رزان مغربى.. الحلوة فى "الحياة حلوة" رزان مغربى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت النجمة رزان مغربى، فى لفت الأنظار بعد عودتها إلى شاشة التليفزيون ببرنامجها الجديد "الحياة حلوة" الذى يعرض على فضائية الحياة، من خلال تقديم حالة فنية مختلفة عن باقى البرامج وعمل حلقات بتوليفة فنية جديدة.

تبدو رزان كـ"الفراشة" تحلق فى الاستوديو أثناء حديثها مع الضيوف منهم النجم حكيم الذى قدم حلقة رائعة تحدث فيه عن طفولته وشبابه ومراهقته، واستطاعت النجمة أن تدخل عالم حكيم الخفى الذى لا يعرف أحد شيئا عنه، بطرحها للأسئلة ببساطة وخفة، مما جعل حكيم يداعبها ويرقص معها وهو يغنى عددا من أغنياته المبهجة التى تضيف السعادة بمجرد سماعها، منها "السلام عليكو" و"افرض مثلا يعنى".

فى الحلقة الثانية من البرنامج أثبتت رزان أن البرنامج له حظ من اسمه "الحياة حلوة" وحرصت على ترك علامة عند المشاهد، لذا جمعت رزان بين 3 نجوم لم يتخيل البعض أنهم سيجتمعون يوما ما ويقدمون أغنياتهم سويا، وهم حميد الشاعرى وسيمون وإيهاب توفيق، إذ جعلت المشاهد يتخيل أنه يعيش زمن التسعينيات الجميل بأغانى "بتكلم جد"، و"مراسيل"، و"العيون السود".

ويتسم برنامج "الحياة حلوة" بالاستعراضات التى تقدمها رزان مغربى التى اكتشفت نفسها مرة أخرى فى عالم استعراضات، إضافة إلى فقرة الساحر اللبنانى "جينو" الذى يخطف الأنظار من الجميع بمجرد ظهوره على الشاشة، بسبب ما يقدمه من شو مختلف ومميز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة