7 أفكار لـ"الأكيلة".. استمتعوا بالمرح فى تحدٍ للأكل أو مهرجان للطعام

الجمعة، 08 مايو 2015 03:12 م
7 أفكار لـ"الأكيلة".. استمتعوا بالمرح فى تحدٍ للأكل أو مهرجان للطعام استمتعا بالمرح فى تحد للأكل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الاهتمامات المشتركة أهم ما يعزز العلاقة بين أى حبيبين، وإذا كانت هذه الاهتمامات تنطوى على "العيش والملح" ربما تكون العلاقة بينهما أقوى، لذا نقدم 7 اقتراحات لخروجات ممتعة للعشاق "الأكيلة" اللذين اجتمعا على حب الطعام وتقديره.

تحدى أكل


بعض المطاعم أو الفنادق والأماكن السياحية تنظم تحديات ومسابقات للأكل، يمكنكما المشاركة فى إحداها والاستمتاع بالمرح وروح المنافسة والمواقف الطريقة التى يشهدها الحدث، وإذا لم تكن هناك فعالية مشابهة، بإمكانكما الدخول فى تحديكما الخاص، والتنافس فيما بينكما.

كورس لتعليم الطبخ


سيكون من الرائع أن تنضما سويًا إلى أى كورس لتعليم الطبخ أو إعداد الحلوى، هذا يضمن لكما أن تتواجدا سويًا لوقت طويل فى الجو الذى تحبانه تمامًا، وسط آخرين يشاركونكما الاهتمامات، وربما تكتسبان خلاله أصدقاء جددا.

مهرجان للأكل


شهدت مصر فى الفترة الأخيرة العديد من مهرجانات الطعام، بين "مهرجان البطيخ" و"مهرجان الكشرى" وآخر للفول، ولا أحد يعرف ماذا تخبئ لنا الأيام القادمة، تتبعا أخبار هذه الفعاليات وشاركا فى إحداها ستكون فرصة رائعة للاستمتاع والمرح.

افتتاح مطعم جديد


"الغربال الجديد له شدّة"، أما "المطعم الجديد" أو محل الحلويات الجديد فله لذة خاصة، وجودة عالية وعروض وتخفيضات كثيرة جدًا على الطعام، لذا يمكنكما انتهاز هذه الفرصة والحرص على حضور الافتتاح للمطاعم المختلفة.

استكشاف نوع أكل جديد


من الرائع أن تتشاركا سويًا التجارب الجديدة للمرة الأولى، بالتالى سيكون من الرائع جدًا أن تستكشفا سويًا نوع أكل جديدا، كالطعام الهندى أو الماليزى أو الصينى وغيرها من المطابخ المختلفة التى بدأت فى الانتشار فى جميع أنحاء المحروسة.

التسوق


من الجميل جدًا أن تتشاركا وقت التسوق وتتبادلا الخبرات حول أصناف الطعام والخضراوات الأفضل والأسوأ، وكيفية اختيار السلع الأكثر جودة والأقل ثمنًا، وأن تستكشفا معًا أسواقا وأماكن جديدة للشراء.

تحدى الطبخ


يمكنكما أن تدخلا فى منافسة ممتعة على طبخ أكلة معينة فى نفس الوقت وبنفس الخامات، وتتفننان فى إبداعها كلٍ بطريقته، وتتشاركان المرح أثناء إعدادها لا سيما إذا كانت هناك بعض المقالب المرحة أثناء الطبخ.



	تحدى أكل -اليوم السابع -5 -2015
تحدى أكل


الاستمتاع بالأكل -اليوم السابع -5 -2015
الاستمتاع بالأكل


	للأكيلة -اليوم السابع -5 -2015
للأكيلة


	أصحاب الدايت يمتنعون -اليوم السابع -5 -2015
أصحاب الدايت يمتنعون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة