استعدادات بمحطة السادات.. بدء تركيب نظام إلكترونى لمكافحة الحريق.. ومدير شرطة النقل: عودتها للعمل مجرد انتهاء إجراءات التأمين المطلوبة.. "المترو": فتحها بشكل طبيعى قبل نهاية الشهر الجارى

السبت، 09 مايو 2015 04:31 ص
استعدادات بمحطة السادات.. بدء تركيب نظام إلكترونى لمكافحة الحريق.. ومدير شرطة النقل: عودتها للعمل مجرد انتهاء إجراءات التأمين المطلوبة.. "المترو": فتحها بشكل طبيعى قبل نهاية الشهر الجارى محطة السادات
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت شركة المترو فى تركيب نظام إلكترونى لمكافحة الحريق بمحطة مترو أنور السادات، تنفيذا لطلب الجهات الأمنية استعداد لفتح المحطة لجمهور الركاب، حيث تعاقدت الشركة مع إحدى شركات المقاولات بالأمر المباشر لتركيب هذا النظام بالمحطة، وبدأت شركة المقاولات فعليا فى أعمال التركيب وتنفيذ إجراءات الحماية المدنية التى طلبتها الجهات الأمنية.

وقالت مصادر مسئول بشركة المترو لـ"اليوم السابع"، إن النظام الجديد لمكافحة الحريق حساس للغاية لأى أدخنة أو حريق قد يندلع داخل المحطة، لافتة إلى أن المهندس على فضالى رئيس شركة المترو، وخالد صبرة العضو المنتدب زارا المحطة وطالبا العاملين بشركة المقاولات ومهندسى شركة المترو المشرفين على أعمال التنفيذ بسرعة الانتهاء من تركيب نظام مكافحة الحريق، بحيث يتم الانتهاء من تركيبه قبل منتصف الشهر الجارى.

مدير شرطة النقل: مستعدون لفتحها بمجرد انتهاء إجراءات التأمين


وأكد اللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، لـ"اليوم السابع" أنهم جاهزون لفتح المحطة بمجرد انتهاء شركة المترو من إجراءات الحماية المدنية للمحطة والتأمين التى طلبتها، مستطردا: "ليس لدينا اعتراض على إعادة فتحها للجمهور.. ومستعدون لفتحها بمجرد إنهاء تركيب وتنفيذ الشركة للإجراءات المطلوب".

وأضاف مدير شرطة النقل والمواصلات، أن هذه الإجراءات تكفل الحماية لأرواح الركاب، ولمواجهة أى احتمالات تخريبية محتملة قد تهدد أرواح الركاب، وأنهم مستعدون لتوفير الحماية الأمنية للمحطة وفتحها مع انتهاء الشركة من تركيب نظام مكافحة الحريق الإلكترونى، مشيرا إلى أنه بمجرد انتهاء الشركة من تنفيذ كل الإجراءات الأمنية المطلوبة سيوافقون على فتحها مباشرة.

فتح محطة أنور السادات سيكون بشكل طبيعى وليس تبادليا فقط


وأوضح مصدر مسئول بشركة المترو، أن الشركة تسعى للانتهاء من تنفيذ الإجراءات الأمنية المطلوبة وتركيب نظام مكافحة الحريق بشكل سريع، من أجل فتح المحطة قبل نهاية الشهر الجارى، لافتا إلى أن فتحها سيكون بشكل طبيعى وليس تبادليا فقط، حيث سيتم فتح جميع مداخل ومخارج المحطة باستثناء المجاورة لشارع محمد محمود ومسجد عمرم مكرم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة