الهيئة العامة للاستعلامات تصدر دوريات جديدة لأهم أحداث المنطقة

السبت، 09 مايو 2015 04:16 م
الهيئة العامة للاستعلامات تصدر دوريات جديدة لأهم أحداث المنطقة الهيئة العامة للاستعلامات
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الهيئة العامة للاستعلامات، عددا من الإصدارات والدوريات العالمية لكبار الكتاب، والمفكرين، ومراكز الأبحاث، فى كل القضايا المتعلقة بمصر، والمنطقة.

وأرسلت الهيئة لـ"اليوم السابع" عددًا من الإصدارات والمطبوعات التى ترجمتها الهيئة خلال الفترة الأخيرة، فى إطار حرص الهيئة على نشر التوعية بكل القضايا المصرية والإقليمية والدولية، خاصة فى هذه المرحلة الحساسة التى تمر بها مصر والمنطقة.

وأعرب رئيس الهيئة السفير صلاح عبد الصادق، خلال رسالة لـ"اليوم السابع" عن شكره وتقديره للجريدة، لتعاونها المستمر مع الهيئة، وعرض الإصدارات الأخيرة للرأى العام للمساهمة فى نشر التوعية.

وتضمنت الإصدارات، عروضا لكتب وأبحاث ودراسات من مراكز أبحاث إسرائيلية، تسلط الضوء على إسرائيل من الداخل ككتاب "بين الطاقية والبرية.. الدين والسياسة والجيش فى إسرائيل"، الصادر عن معهد "دان شومرون" للأبحاث العسكرية والاجتماعية، بالإضافة لدراسة مهمة تحت عنوان "الإخوان المسلمون وتحدى الإسلام بين مصر وإسرائيل"، الصادرة عن مركز "بيجين– السادات" للبحوث الإستراتيجية بتل أبيب، وعدد آخر من الدوريات المتخصصة فى الشئون الاستراتيجية الإسرائيلية خلال الثلاث سنوات الأخيرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة