"الوفد" يستعد لانتخابات الهيئة العليا 15 مايو بـ20 لجنة انتخابية.. أمين صندوق الحزب: مديرية أمن الجيزة تؤمن المقر.. ونتواصل مع قضايا الدولة ونادى القضاة للإشراف القضائى، وننتظر ردهم خلال 48 ساعة

السبت، 09 مايو 2015 04:54 م
"الوفد" يستعد لانتخابات الهيئة العليا 15 مايو بـ20 لجنة انتخابية.. أمين صندوق الحزب: مديرية أمن الجيزة تؤمن المقر.. ونتواصل مع قضايا الدولة ونادى القضاة للإشراف القضائى، وننتظر ردهم خلال 48 ساعة استعدادات "الوفد" لانتخابات الحزب
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ حزب الوفد اليوم، السبت، فى التجهيز والإعداد لانتخابات الهيئة العليا للحزب، المقرر إجراؤها الجمعة المُقْبِل، ونصب الحزب فراشة بمحيط مبنى الوفد فى الدقى، لاستيعاب اللجان، وأعضاء الحزب، من المحافظات المختلفة، وسط تكثيف أمنى ملحوظ من قِبَل شركة "فالكون".

تكثيف أمنى تحسبًا لأى أحداث طارئة


وشدد الحزب من إجراءات الدخول للمبنى، وتم الكشف عن هويات الراغبين فى الدخول، خاصة مع وجود دعوات لتنظيم مظاهرة لأنصار فؤاد بدراوى، المرشح السابق لرئاسة الحزب، الذى صدر بحقه قرار وقف العضوية، وإحالته للتحقيق، بعد أزمة محاولة سحب الثقة من رئيس الحزب الحالى الدكتور السيد البدوى.

ووقفت سيارتان للشرطة أمام البوابة الرئيسية للحزب بشارع بولس حنا، تحسبا لأى أحداث، وسط وجود أعضاء الحراسات التابعين لشركة فالكون، فى محيط مبنى الوفد، كما تم الاستعانة بالكلاب البوليسية.

أمين صندوق الحزب: نتواصل مع هيئة قضايا الدولة ونادى القضاة للإشراف على الانتخابات

فيما قال محمد الحسينى أمين صندوق حزب الوفد، عضو الهيئة العليا للحزب، إن الانتخابات المقبلة هامة جدا، مضيفا: "سيتم فتح باب دخول أعضاء الهيئة لمقر الحزب بدءًا من الساعة العاشرة صباحا يوم 15 مايو، حتى الخامسة مساءً من كافة المحافظات"، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا بين الأمانات فى المحافظات ومقر الحزب بالقاهرة.

وأوضح الحسينى فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يتواصل مع هيئة قضايا الدولة ونادى القضاة للإشراف القضائى على انتخابات الهيئة العليا للحزب، والتى تقدم فيها 91 مرشحا للهيئة العليا و11 لسكرتارية الهيئة الوفدية، متابعًا: "ننتظر الرد خلال 48 ساعة".

التنسيق مع مديرية أمن الجيزة لتأمين الانتخابات


وكشف عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن الحزب ينسق مع مديرية أمن الجيزة لتأمين الانتخابات، حتى يتم تأمين المبنى بشكل كامل يوم الانتخابات، خاصة أنه من المتوقع أن تشهد هذه الانتخابات إقبالا كبيرا، لافتا إلى أن هيئة الحزب تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين، وأن الحزب يجهز محيط المبنى لاستيعاب 20 لجنة انتخابية.

كان الدكتور السيد البدوى قد عقد مؤتمرا صحفيا أمس، الجمعة، فى مقر الحزب، شدد فيه على أهمية مشاركة أعضاء الوفد للحضور الجمعة المُقْبِل للمشاركة فى انتخابات الهيئة العليا للحزب.

وقال: "هناك محاولات لإرباك الحزب، والجمعة القادم ستجتمع الهيئة الوفدية، والتى تشكلت من اللجان العامة بالمحافظات"، مؤكدا أنه لم يغير فى أعضاء الهيئة الوفدية فهى على ما كانت عليه خلال تولى فؤاد بدراوى منصب سكرتير حزب الوفد، لافتًا إلى أنه على مسافة واحدة من جميع المرشحين.


موضوعات متعلقة..



- أعضاء بالهيئة العليا للوفد يتهمون "البدوى" بارتكاب مخالفات

-السيد البدوى يلتقى مع قيادات لجنة الوفد العامة ولجنة الشباب فى بورسعيد

-السيد البدوى: اللجنة المشرفة على انتخابات الوفد ستكون من خارج الحزب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة