بالفيديو والصور.. "Avengers: Age of Ultron" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية..صوفيا فيرجارا مع ريزى وزيرسبون الثانى بـ"Hot Pursuit".."Paul Blart: Mall Cop 2" الثالث.. و5ملايين دولار لفان ديزل وبول ووكر

السبت، 09 مايو 2015 10:50 م
بالفيديو والصور.. "Avengers: Age of Ultron" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية..صوفيا فيرجارا مع ريزى وزيرسبون الثانى بـ"Hot Pursuit".."Paul Blart: Mall Cop 2" الثالث.. و5ملايين دولار لفان ديزل وبول ووكر Avengers: Age of Ultron
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع فيلم "Avengers: Age of Ultron "، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 78 مليون دولار أمريكى، والفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون وكريس هيمسوورث وكوبى سمولدرز وآرون جونسن وروبرت داونى جونير، وصامويل جاكسون ودون شيدل، وتدور أحداثه حول معركة العصر بين الـrobot المعروفة باسم أولترون والأبطال الخارقين، وهى المعركة التى تحدد مصير العالم وتمنع زوال البشر.

" Avengers: Age of Ultron " يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ78 مليون دولار


وجاء بالمركز الثانى فيلم "Hot Pursuit"، والذى حقق 12,900,000 دولار، وفيلم "Hot Pursuit" من بطولة عدد كبير من الفنانين منهم صوفيا فيرجارا وريزى ويزرسبون وجودى لين بروكتون، ومايكل موسلى وجون كارول لينش وروبرت كازينيسكى وماثيو ديل نيجرو، ومن تأليف ديفيد فينسى وجون كوينتانس، ومن إخراج آن فيليتشر.
	إيرادات السينما الأمريكية  -اليوم السابع -5 -2015
إيرادات السينما الأمريكية


المركز الثالث من نصيب "Paul Blart: Mall Cop 2"


والمركز الثالث كان من نصيب "Paul Blart: Mall Cop 2" فحقق إيرادات وصلت إلى 5,100,000 دولار، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول قيام بول بلارت، الذى يجسد دوره النجم كيفن جيمس بمنع محاولة سرقة لأحد الفنادق أثناء قضائه إجازة فيه مع ابنته، وتوقع عدد كبير من عشاق السينما أن يحقق الفيلم إشادات نقدية خصوصا أن أحداثه تجذب شريحة كبيرة، من المعنيين بالسينما من شتى الأعمار.
بوستر الفيلم -اليوم السابع -5 -2015
بوستر الفيلم


"Furious 7" بالمركز الرابع


وجاء "Furious 7" بالمركز الرابع بعد أن وصلت إيراداته إلى 5,000,000 دولار، الفيلم بطولة بول ووكر وفان ديزل وداوين جونسون وجوردانا بروستور وميشيل رودريجز، وتبدأ أحداث الفيلم بعد مقتل (أوين شو) وفريقه أصبح باستطاعة دومينيك وبرايان وفريقهما العودة إلى الولايات المتحدة وعيش حياة طبيعية من جديد، ولكن (إيان) الأخ الأكبر لـ(أوين) يسعى للانتقام لمقتل أخيه من دومينيك، وبالتالى تصمم العصابة بأكملها على الانتقام من الرجل الذى قام بقتل صديقهم.
المركز الخامس كان لفيلم
المركز الخامس كان لفيلم "The Age of Adaline " محققا 4,900,000 دولار


والمركز الخامس كان لفيلم "The Age of Adaline" والذى حقق 4,900,000 دولار، "The Age Of Adaline" بطولة النجمة بليك ليفلى ونخبة كبيرة من النجوم العالميين على رأسهم النجم "ميشيل هويسمان"، و"أماندا كرو" و"ريتشارد هارمون" و"إلين بورستين" و"روبيرت مولونى" و"كريس ويليام مارتن"، ومن إخراج "لى تولاند كريجر".

وتجسد بليك ليفلى شخصية فتاة تدعى "أدالين بومان" عمرها 29 عاما تتعرض لحادث سيارة مروع، ونتيجة لهذا الحادث تقع تحت تأثير السحر، وبناءً على هذا التأثير السحرى تظل فى عمر الشباب ولا يتقدم بها العمر، وترى أصدقاءها المقربين وعائلتها يكبرون مع مرور الزمن فتتعرض لحالة نفسية سيئة وتعانى من الاكتئاب وتفضل الانعزال والعيش بمفردها، كما تفقد الثقة فى البشر وتخشى التعلق بآخرين خوفا من وفاتهم قبلها، حتى يشاء القدر وتلتقى برجل له كاريزما خاصة "ميشيل هويسمان" وتقع فى غرامه، وتبدأ تثق به ويعيشان معاً حياة مليئة بالرومانسية والحب، إلى أن تتخلص من وحدتها.









" Furious 7 " بالمركز الرابع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة