الدقيقة بـ 7500 جنيه..

بالفيديو والصور.. أغلـى لاعـب فى مصـر "ملك الدكة"

السبت، 09 مايو 2015 10:16 ص
بالفيديو والصور.. أغلـى لاعـب فى مصـر "ملك الدكة" فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُعد طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك، أغلى لاعبى الدورى المصرى، فى الموسم الحالى 2014/2015، حيث تحملت القلعة البيضاء 8 ملايين جنيه حصل عليها سموحة، فى صفقة ضخمة، خاصة أن حامد ليس مهاجماً، لكن المفاجأة أن النجم القادم أصبح صديقاً للدكة، رغم تغيير 4 مدربين على تدريب الفريق الأبيض، وشارك فى 14 مباراة فقط من أصل 29 مباراة فى فترات زمنية متقطعة.

طارق حامد، الأغلى فى انتقالات صيف 2014، بلغ مقابل انتقاله من نادى سموحة إلى القلعة البيضاء 8 ملايين جنيه، وقاد الصفقة وكيل أعماله محمد شيحة، لتصبح أغلى صفقة فى انتقالات موسم 2014، وحصل طارق حامد على مقدم تعاقده وبلغ مليون جنيه.

طارق حامد بقميص سموحة مع سيد معوض -اليوم السابع -5 -2015
طارق حامد بقميص سموحة مع سيد معوض


أغلى لاعب فى مصر لم يثبت نفسه


مصطلح "ملك الدكة" يطلق دائماً على اللاعب الذى لم ينجح فى اجتياز اختبار الملاعب، ولم ينجح فى إثبات نفسه وحجز مكانا بالتشكيلة الأساسية.. طارق حامد يعد أبرز "نجوم الدكة" نظراً لعدم تمكنه من حجز مكان أساسى وسط صفوف الفريق الأبيض منذ إنضمامه للقلعة البيضاء، فرغم أنه أغلى صفقة فى الموسم إلا أن فريقه لم يستفد منه بشىء، ولزم مقاعد البدلاء أكثر من المشاركات.

طارق حامد شارك مع الزمالك 1047 دقيقة فقط


مر على فريق الزمالك أربعة مدربين خلال هذا الموسم، الأول حسام حسن ثم جاء جيمى باتشيكو، وبعده محمد صلاح، قبل أن يتعاقد مجلس الإدارة مع البرتغالى فيريرا، ليقود الأبيض، المدربين الأربعة لم ينجح طارق حامد فى السيطرة على فكرة أى منهما ليقتنع بمستواه ويدفع به أساسياً، وتم الدفع به فى 14 مباراة من أصل 29 لقاء خاضهم الزمالم بالدورى، ليصبح معدل مشاركة طارق حامد مع الأبيض 1047 دقيقة فقط.


طارق حامد بقميص الزمالك  -اليوم السابع -5 -2015
طارق حامد بقميص الزمالك



دقيقة طارق حامد = 7.5 ألف جنيه


طارق حامد الذى شارك فى 1047 دقيقة مع الزمالك، تُعد ثمن الدقيقة الواحدة له بمقدار 7.5 ألف جنيه تقريباً، وذلك بناءً على المبلغ الذى تم دفعه من أجل حصول قلعة ميت عقبة على خدماته، "8 ملايين جنيه"، ليدرج اسم اللاعب تحت قائمة "نجوم الدكة".

فيريرا يستعين بخدمات اللاعب بسبب إيقاف توفيق


يدرس الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا، مشاركة طارق حامد فى مباراة المصرى المقبلة يوم الاثنين بالأسبوع الـ 29 للدورى الممتاز لتعويض غياب أحمد توفيق لاعب الأبيض الذى سيغيب عن اللقاء بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الرجاء الخميس الماضى.

لمسات طارق حامد مع الزمالك وسموحة



أخبار متعلقة ..


- طارق حامد يعوض غياب توفيق عن الزمالك أمام المصرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة