عن محنة مرضه..

سعيد الماروق: "السيجارة" كانت عشيقتى التى خذلتنى

السبت، 09 مايو 2015 11:16 م
سعيد الماروق: "السيجارة" كانت عشيقتى التى خذلتنى سعيد الماروق وأصالة وطارق العريان
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مكالمة تليفونية قصيرة معه من بيروت.. قال المخرج اللبنانى سعيد الماروق لليوم السابع فى وصفه للسيجارة أنها كانت مثل "عشيقتى التى خذلتنى" مشيرا إلى أن التدخين هو السبب الرئيسى فى المحنة المرضية التى يمر بها حاليا وهى إصابته بمرض السرطان وأن ذلك يعود إلى أنه يدخن منذ 30 عاما، وأضاف سعيد بصوت متفائل والكلام على لسانه "أنصح كل مدخن بالابتعاد الفورى عن التدخين فلو تعلمون قيمة الصحة التى أنعم بها الله علينا لفعلتم ذلك على الفور دون تردد"، ويستكمل سعيد كلامه "الحمد لله على حب الناس الذى رأيته فى كل مكان وشارع، أنا مازلت فى مرحلة العلاج وإن شاء الله سأنتصر وأقهر هذا المرض وأعود لعملى وزملائى الذين اشتقت إليهم".

يذكر أن المخرج اللبنانى سعيد الماروق حل ضيفا فى أول ظهور تلفزيونى له بعد محنة مرضه على البرنامج الأكثر شهرة فى لبنان وهو "حديث البلد" والذى تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة على قناة إم تى فى اللبنانية، حيث تحدث الماروق عن تجربته المرضية التى أصابته مؤخرا ومازال يباشر علاجها، وحملته التى أطلقها ودعا إليها الجميع بعنوان "لا للتدخين" والتى انضم إليها عدد كبير من الوسط الفنى والمقربين من الماروق حيث أطلقوا هم أيضا عبارة "لا للتدخين لعيون الماروق".

يذكر أن سعيد زاره عدد كبير من الفنانين والأصدقاء كان آخرهم النجمة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان والنجمة ليلى علوى وذلك بمنزله فى بيروت.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة