الداخلية تنظم حفلا بكلية الشرطة لتكريـــم الطلبة المتميزيـــن

الأربعاء، 10 يونيو 2015 10:12 ص
الداخلية تنظم حفلا بكلية الشرطة لتكريـــم الطلبة المتميزيـــن كلية الشرطة - أرشيفية
كتب ــ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، ومدير الكلية، وكبير معلمى كلية الشرطة، وقيادات الأكاديمية احتفال كلية الشرطة بتكريم المتميزين من طلبة السنة الدراسية الرابعة، وذلك بمناسبة انتهاء العام الدراسى 2014/2015، بقاعة الاحتفالات بالأكاديمية، وجاء ذلك فى إطار حرص الأكاديمية على تحفيز طلابها والاهتمام الدائم بأبنائها فى مختلف الجوانب الثقافية والانضباطية والتدريبية والعملية والرياضية وتقدير جهود المتميزين منهم .

وأكد رئيس الأكاديمية على حرص الأكاديمية المستمر بتفعيل منظومة العمل الجماعى بين كافة قطاعاتها ومنها كلية الشرطة لتتلاقى المشاركة الفعالة بين كافة الكيانات، للوصول إلى إعداد وتأهيل ضابط شرطة على أعلى درجة من الكفاءة والقدرة على تحمل الصعاب والمواجهات عقب التخرج.

كما أوصى الطلبة الخريجين بالتحلى بالخلق والصبر وقضاء حوائج الناس، والاستفادة من الجهود التدريبية والتثقيفية والرياضية التى بذلوها وتوظيفها لخدمة الوطن والمواطن، وقد رحب بكافة المقترحات التى تُسهم فى النهوض بمستوى الأداء وتحقيق الرضا النفسى والوظيفى، وأوجه التطوير المختلفة بالأكاديمية للوصول إلى مزيد من الارتقاء بفضل سواعد أبنائها.

كما أشاد بالمستوى التدريبى والتعليمى والثقافى والرياضى الذى تم تأهيل طلبة الكلية به خاصة السنة الدراسية الرابعة خلال العام الدراسى الحالى متمنياً لهم التوفيق والسداد .

هذا وقد تضمن الحفل عرض فيلم تسجيلى لجميع البرامج والأنشطة التدريبية والتعليمية والثقافية والرياضية والمهارات البدنية والفكرية لطلبة السنة الرابعة طوال العام الدراسى، كما تم عرض فيلم وثائقى عن شهداء الشرطة وجهود الشرطة فى مكافحة الإرهاب.

وفى نهاية الحفل قام بتكريم الطلبة المتميزين فى المسابقات الرياضية ومنها ( كرة قدم/ كرة سلة / تنس طاولة/ سباحة/ كرة اليد ) والثقافية ( معلومات ثقافية وعامة / رسم /شعر / شطرنج) وحفظة القرآن الكريم والطالب المثالى ومسابقة (أفضل زى عسكرى) وتم منح الطلاب المتميزين والحاصلين على المركز الأول فى الألعاب الفردية والجماعية شهادات تقدير ومكافآت مالية لكل طالب.

وأوضح مدير الكلية أن إجمالى عدد المشاركين بالمسابقات من الطلبة بلغ (302 ) طالب من السنة الرابعة حيث تم تكريم (40) طالبا فى اختبار المشاة و (16) فى المعلومات الثقافية و(6) فى القرآن الكريم و(7) فى الشعر و(5 ) فى الرسم و (6) من الطلاب المثاليين و(6) فى أفضل زى عسكرى و(5) فى الشطرنج و(88) فى كرة القدم و(24) فى الكرة الطائرة و(24) فى كرة السلة و(24) كرة يد و(44) سباحة و(12) فى تنس الطاولة ليكون إجمالى الطلبة الحاصلين على المراكز الأولى (43) طالبا.

ومن جانبهم ألقى عدد من الطلاب كلمات بلغات مختلفة (العربية – الإنجليزية – الفرنسية – والروسية ) تعبر عن سعادتهم وشعورهم بالتقدير تجاه الكلية والأكاديمية والذى يمثل حافزاً لهم لمزيد من التقدم ورفع الروح المعنوية فى نفوسهم وترسيخ الشعور لديهم بالانتماء والعزم على مواصلة العطاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة