الملفات الشائكة على مائدة مجلس الأهلى الليلة.. بداية ثورة تطهير فى تشكيلات الأجهزة الفنية للألعاب الأخرى بعد عجز الـ33 مليون وضياع البطولات.. ومطالب بتحرير "عقد" مع فتحى مبروك

الأربعاء، 10 يونيو 2015 03:38 م
الملفات الشائكة على مائدة مجلس الأهلى الليلة.. بداية ثورة تطهير فى تشكيلات الأجهزة الفنية للألعاب الأخرى بعد عجز الـ33 مليون وضياع البطولات.. ومطالب بتحرير "عقد" مع فتحى مبروك محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، فى اجتماعه الليلة بمقر الجزيرة، العديد من الملفات التى تشغل كثيرين فى الشارع الكروى على وجه العموم وبين جدران القلعة الحمراء بصفة خاصة، وفى مقدمتها تعيين الأجهزة الفنية للألعاب المختلفة، والتى شهدت جدلاً شديداً داخل المجلس الأحمر برئاسة محمود طاهر فى الفترة الأخيرة.

الفشل الواضح لمعظم الألعاب فى القلعة الحمراء جعل أكثر من عضو بالمجلس يُطالبون بإجراء تغييرات شاملة تُشبه "الثورة الكبرى" فى هذه الألعاب وتغيير مدربيها، خاصة بعدما أطاح المجلس مؤخراً بـ"طارق محروس" مدير النشاط الرياضى السابق، وقرر تعيينه مديراً لفرع الشيخ زايد واستبدله بـ"عاصم مراد".

تغييرات جذرية فى النشاط الرياضى


مطالب كثيرة فى المجلس الأهلاوى تُصر على إجراء تغييرات جذرية فى الألعاب الأخرى، بعدما تسببت المجاملات المُنتشرة فى هذا القطاع فى خسائر بطولات على جميع الأصعدة، فضلاً عن الخسائر المالية، حيث وصل عجز الميزانية فى النشاط الرياضى عن السنة المالية المُنتهية ما يقرب من 33 مليون جنيه، بالإضافة للأخطاء الإدارية المتتالية التى كان أقساها "نسيان" ثلاثة لاعبين من فريق كرة اليد خلال عودة الفريق الأول من الجابون بعد المشاركة فى بطولة أفريقيا، حيث "نسى" الفريق الثلاثى وسام سامى وحارسى المرمى السيد محمد ووليد بمطار أديس أبابا الذى مكث فيه الأهلى ثلاثة ساعات "ترانزيت".

فتح ملف الكرة


ورغم أن المجلس الأهلاوى لا يناقش عادة أمور فريق الكرة فى اجتماعات بعدما سبق له تفويض رئيس النادى محمود طاهر لإدارة شئون الكرة، ولأن الأخير أعلن مؤخراً تشكيل لجنة الكرة تضم فى عضويتها كلاً من، طاهر الشيخ عضو المجلس وعلاء عبد الصادق المشرف على قطاع الكرة، ووليد صلاح الدين نجم الفريق السابق وعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" رئيس قطاع الناشئين السابق، رغم ذلك إلا هناك بعض أعضاء بالمجلس تنوى فتح ملف فريق الكرة والمُطالبة بتوقيع عقد مع فتحى مبروك المدير الفنى بعد نجاحه المحلى وكذلك الأفريقى حيث صعد مؤخراً لدور الثمانية بالكونفدرالية على حساب الأفريقى التونسى.

ويرى أصحاب هذا الرأى _ وفى مقدمتهم طاهر الشيخ _ أن مبروك يستحق توقيع عقد معه بدلاً من وضعه الحالى كمدير فنى مؤقت.

بقى أن نذكر أن المجلس سيعقد اجتماعه عقب أداء واجب العزاء فى والد إبراهيم الكفراوى عضو المجلس والذى سيُقام بمسجد الحامدية الشاذلية.


أخبار متعلقة:


- مفاجأة.. الأهلى "ينسى" 3 لاعبين بأثيوبيا خلال رحلة العودة من الجابون

- تأخير اجتماع مجلس الاهلى "120 دقيقة" بسبب عزاء والد إبراهيم الكفراوى

- إبراهيم الكفراوى يُطالب الأهلى بالانسحاب من الدورى.. وطاهر: "متتكلمش فى الكورة"

- محمود طاهر يُعنّف هشام العامرى بسبب المُطالبة بإقالة جاريدو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة