بعثة " فراعنة الطائرة " ترفض السفر على الطيران التركى

الأربعاء، 10 يونيو 2015 12:45 م
بعثة " فراعنة الطائرة " ترفض السفر على  الطيران التركى فؤاد عبد السلام
كتبت – ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفضت بعثة منتخب الكرة الطائرة الأول المحتجزة بمطار تركيا منذ امس الثلاثاء، السفر الى كازاخستان لخوض منافسات الدورى العالمى عن طريق الخطوط التركية.

وجاء رفض المنتخب السفر على الخطوط التركية، بعدما شهدت البعثة امس تعنت مبالغ فيه من جانب مسئولين المطار بتركيا مع البعثة المصرية ، اثناء اقامة "ترانزيت" فى مطار إسطنبول فى طريقها من إيطاليا إلى كازاخستان، بسبب تأخر الطائرة التى نقلت البعثة المصرية من العاصمة الإيطالية روما إلى اسطنبول 35 دقيقة، إلا أن السلطات التركية تعنتت فى حل الأزمة.

قامت الطائرة المتجهة إلى كازاخستان بالتحرك قبل انتهاء البعثة المصرية من إجراء الفحص قبل ركوب الطائرة، حيث أُجرى الفحص على 3 لاعبين و4 إداريين من البعثة المصرية فقط وكان هناك 10 لاعبين آخرين وباقى أعضاء منتخب الطائرة، وهو ما استدعى مسئولى البعثة من عدم استقلال الطائرة.

من جانبه أكد فؤاد عبد السلام انه رفض حل الأزمة بالسفر عن طريق الخطوط التركية، بعد تدخل الاتحاد الدولى للعبة لانقاذ الموقف، لما واجهته البعثة على مدار الساعات الماضية، محذرا جميع المصريين من السفر على خطوط تركيا.

ومن المقرر ان تطير البعثة على متن الخطوط الكازاخستانية فى العاشرة الا عشرة من مساء اليوم، على ان تصل الى العاصمة الكازخسنانية فى الخامسة صباحا، على ان تستقل طائرة اخرى فى السابعة مساءا الى مدينة تراز التى تستضيف منافسات الدورى العالمى، وذلك بعد انهاء الاجراءات عن طريق وزارة الرياضة ووزارة الطيران.





أخبار متعلقة


- رئيس اتحاد الطائرة: تأخر رحلة روما سبب احتجاز بعثة الطائرة فى تركيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة