"تنفيذى الداخلة" بالوادى الجديد يستعرض مشروعات خدمية بـ251 مليون جنيه

الأربعاء، 10 يونيو 2015 05:48 م
"تنفيذى الداخلة" بالوادى الجديد يستعرض  مشروعات خدمية بـ251 مليون جنيه اجتماع المجلس التنفيذي لمركز ومدينة الداخلة بالوادى الجديد
الوادي الجديد ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقـد المجلس التنفيذي لمركز ومدينة الداخلة بالوادى الجديد اجتماعه الشهرى بقـاعـة د. سيد سيف بمجلس مدينـة موط بحضور سيـد محمود رئيس مركز الداخلة، والمقدم عادل المسيرى رئيس وحدة مرور الداخلة ورئيس وحدة الدفاع المدني، وكذلك حامد محمد عبدالله سكرتير مركــز الـداخلـة وحسن إبراهيم مدير إدارة المجالس بمركـز الـداخلـة وبحضور رؤساء الوحدات المحلية وبعض من السادة رؤساء المصالح الحكومية .

وأوضح " سيد محمود " بعض التوجيهات التي يسعى المركـز بشـأن تطويرهـا ورفع مستوى المركز من خلالهـا وهى عرض الإنجازات التي تمت على أرض مركز الداخلة من مشروعـات : وبلغت قيمة المشروعات 251 مليون جنيه فـي مجالات متعددة من إسكـان – طـرق – كهربـه آبـار – زراعـة – تعليم – محطـات تنقيـة وغيرها من المشروعات .

وأكد رئيس المركز على ضرورة الالتزام والانضباط في مجال العمل الإداري وأنه لا تهـاون مع أي فسـاد ولن نسمح به والجدية فـي العمل بشكل لائق والتعامل مع المواطنين بمصداقيـة وضبط مخالفات لسائقي الموتوسيكلات والعربات وأيضا القضاء على انتشار ظاهرة الحرائق .

وأشار رئيس المركـز أنـه خلال شهر رمضان الكريم سوف يسير العمل بصورة طبيعية فهو شهر للعبادة والعمل مؤكـدا على استعداد المركـز الكـامل لاستقبال الشهـر الكريم وطالب التنفيذيين ورؤساء والوحدات المحلية بتحقيق الانضباط والالتزام داخل الهيئات والمصالح الحكومية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة