رسميا.. وزير الرياضة يوافق على المشاركة فى دورة الألعاب الشاطئية بإيطاليا

الأربعاء، 10 يونيو 2015 12:01 ص
رسميا.. وزير الرياضة يوافق على المشاركة فى دورة الألعاب الشاطئية بإيطاليا المهندس خالد عبد العزيز
كتب رامى عبد الحميد - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة بشكل رسمى، على مشاركة اللجنة الأولمبية فى دورة الألعاب الشاطئية، التى تقام فعاليتها خلال الفترة من 24 أغسطس إلى 6 سبتمبر المقبل بمدينة بسكارا الإيطالية، والتى تعتبر أول دورة للألعاب الشاطئية، وذلك بعد ما قامت اللجنة بتخفيض الميزانية للبعثة المشاركة.

جاءت موافقة وزير الرياضة بشكل رسمى، خلال الجلسة التى جمعته اليوم مع اللجنة الثلاثية برئاسة الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لليد ومبعوث الحركة الأولمبية، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وعدد من الاتحادات، اجتماعا لمناقشة العديد من الملفات وأبرزها إعداد اللوائح، والتوصل لحل للمواد التى عليها خلاف فى القانون الجديد.

وكانت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، قد أرسلت كل المستندات الخاصة بالبطولة، وموقفها بشأن المشاركة فى الدورة، وذلك بعد تخفيض ميزانية دورة الألعاب الشاطئية إلى 450 ألف جنيه تقريبا، بدلا من مليون و800 ألف جنيه بناء على طلب وزارة الشباب والرياضة.

وقامت اللجنة الأولمبية على تخفيض عدد الألعاب التى تشارك فيها مصر، على أن تتم المشاركة بدورة الألعاب الشاطئية فى لعبات: كرة القدم – السباحة – الطائرة – التنس – التجديف – الشراع، واستبعاد اليد والثنائى، الذى اعتذر عن المشاركة وسباحة الزعانف والمصارعة.


أخبار متعلقة


وزارة الرياضة تُخاطب "التضامن" لإشهار رابطة الأندية المحترفين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة