طبيب بالمنصورة يستخدم مواد مجهولة المصدر لتخسيس المرضى

الأربعاء، 10 يونيو 2015 12:16 م
طبيب بالمنصورة يستخدم مواد مجهولة المصدر لتخسيس المرضى أدوية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بالدقهلية من ضبط سائق بحوزته 90 كيلو جرام كريم أبيض اللون بدون أى بيانات كمستحضر تجميل للبشرة مجهول المصدر، ليقوم بتوصيلها لطبيب لتخسيس المرضى، وكذلك 130 برطمانا بها مواد للتخسيس مجهولة المصدر.

كان اللواء سعيد شلبى مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء السعيد عمارة بورود معلومات بقيام "محمد.ف.أ" 50 سنة سائق ومقيم دائرة قسم أول المنصورة، أثناء قيادته سيارة نقل وبحوزته
"3" براميل بلاستيك بداخلها "كريم أبيض اللون" بدون أى بيانات تدل على مكوناتها أو الصلاحية أو الاستخدام، زنة البرميل "30 كجم" بإجمالى "90 كجم" وعدد "130" عبوة برطمان فارغة وبعضها مملوءة بمادة داكنة اللون مدون عليها " الدلكة السودانى" لعلاج البشرة، إنتاج 1/6/2015 والصلاحية "سنة" وغير مدون عليها اسم الشركة المنتجة.

وبسؤاله قرر أن تلك المضبوطات خاصة بالدكتور "مجدى.ع.ح" 58 سنة ومقيم دائرة قسم أول، وأنه قام بنقلها من العيادة خاصته إلى منزله لوجود توسيعات بالعيادة الخاصة به.

وقام رجال مباحث التموين برئاسة العميد أسامة فرحات بسؤال الدكتور المذكور، والذى أيد أقوال السائق وأضاف أنه يقوم ببيع المضبوطات لمرضاه للتخسيس، وذلك بالمخالفة للقانون رقم" 281/94 " والقرار الوزارى رقم " 113/94 ".

تم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 11234 / 2015 جنح قسم أول المنصورة ، وجار العرض على النيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة