أنوسة كوتة تروى لـ"اليوم السابع" القصة الكاملة للحوم الحمير.. مدربة الأسود تؤكد: المذبح معروف ولحومه تخرج للسيرك.. تأخرى على استلام اللحوم سبب المشكلة.. وحزينة على حالة الرعب التى عمت الشارع المصرى

الخميس، 11 يونيو 2015 03:29 م
أنوسة كوتة تروى لـ"اليوم السابع" القصة الكاملة للحوم الحمير.. مدربة الأسود تؤكد: المذبح معروف ولحومه تخرج للسيرك.. تأخرى على استلام اللحوم سبب المشكلة.. وحزينة على حالة الرعب التى عمت الشارع المصرى لحوم حمير - أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت قضية العثور على مزرعة للحمير بالفيوم، منها المذبوح والمغلف، وأخرى يتم تربيتها، حالة من الفزع فى الشارع المصرى، وأضيف لتلك الحالة حالة جدل بعدما أعلنت مدربة الأسود "أنوسة كوتة" أن اللحوم التى تم ضبطها بواسطة مباحث التموين، خاصة بالسيرك القومى وتحديدا لطعام الأسود، وفى لقاء خاص مع "اليوم السابع" كشفت "كوتة" عن تفاصيل الواقعة وأسبابها.

تقول "أنوسة كوتة" مدربة الأسود، أن الحمير التى ضبطت مذبوحة ومجهزة كانت لطعام أسود السيرك القومى، وإنها تأخرت على موعد الاستلام المحدد وهذا ما سمح بحدوث المشكلة، منوهة أنها لم تتأخر أكثر من ساعة وبمجرد وصولها لمكان تربية وذبح الحمير أخرجت إذن استلام اللحوم للمسئولين وفوجئت بحالة الفزع المنتشرة فى المكان، وتواجد المحافظ ومدير الأمن وقوات الشرطة.

وتابعت مدربة الأسود العالمية، أن مذبح الفيوم يعتبر واحدًا من المذابح القديمة والتى يتعاملون معها دائما ويتم توريد لحومه للسيرك، وهذا ما جعل المشهد بالنسبة لها يبدو غريبا بعدما شاهدت حالة الفزع.

كما أعربت عن استيائها من ترويج الخبر ونشره، قائلة "إننا مقبلون على شهر رمضان الكريم، ومعظم المواطنين يقبلون على شراء المواد والسلع الغذائية وحالة الرعب التى أصابتهم كانت غير مبررة وغير حقيقية".

وأشارت "كوتة" إلى أن الأسود دائما ما تحتاج كميات كبيرة من اللحوم، وهو أمر طبيعى نقوم به دائما، ونستخدم لحوم الحمير لإطعامها طوال الوقت تقريبا.

ويعود أصل القضية حينما تلقى اللواء يونس الجاحر مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مباحث التموين بأن الحملة تمكنت من ضبط مزرعة لتربية "الحمير" بطريق القاهرة - أسيوط الغربى، وتم ضبط 1500 حمار حى، وقرابة 80 حمارا مذبوحا بالمزرعة، وتم ضبط صاحب المزرعة و8 آخرين، وجار التحقيق معهم والاستعلام عن هويتهم وتوجه مدير أمن الفيوم برفقة قوة من الشرطة إلى مكان المزرعة للتعرف على ملابسات الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة