اكتمال النصاب لأول جمعية عمومية لاتحاد التمويل متناهى الصغر

الخميس، 11 يونيو 2015 10:11 م
اكتمال النصاب لأول جمعية عمومية لاتحاد التمويل متناهى الصغر شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية
كتبت - أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتمل اليوم الخميس، النصاب لصحة انعقاد أول اجتماع للجمعية العمومية للاتحاد المصرى للتمويل متناهى الصغر، والذى يتضمن جدول أعماله انتخاب أول مجلس إدارة للاتحاد واختيار مراقب الحسابات.

وكان الحضور المسجلين فى الساعة الرابعة أقل من النصف فتأجل الاجتماع لمدة ساعة واستوفى النصاب بحضور أكثر من 20%.

وقال شريف سامى رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، إن اجتماع وانتخاب أول جمعية للاتحاد المصرى للتمويل متناهى الصغر، جرى فى ثلاثة مدن فى وقت واحد وهى القاهرة والإسكندرية وأسيوط، وذلك للتيسير على ممثلى الجهات الراغبة فى المشاركة، على أن يتم تجميع نتائج التصويت مركزياً وإعلانها فى كل من تلك المقرات، مضيفا أن المؤشرات تؤكد حضور نحو 40% من المسجلين بالقوائم الانتخابية.

وكشف أنه مع إغلاق باب التقدم بطلبات الترشح لعضوية مجلس الإدارة، تلقت اللجنة التأسيسية 41 طلب ترشح من ممثلين عن الشركات والبنوك والجمعيات والمؤسسات الأهلية، يتنافسون على شغل 10 مقاعد، وانسحب اثنين من المرشحين وبالتالى أصبح العدد 39 مرشحاً.

وأضاف أنه تم إعداد كتيب تعريفى بكل الأسئلة الشائعة حول حضور الانتخابات وكيفية التصويت وذلك لمزيد من الإيضاح لكافة المشاركين.

ومن المتوقع أن تنتهى أعمال الفرز فى ساعة متأخرة من مساء اليوم وسيتم نشر النتيجة على موقع الهيئة إضافة إلى إعلانها فى كل مقر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة