بالصور.. نائب بلاتر يحصل على إطلاق سراح مشروط وسحب الباسبور منه

الخميس، 11 يونيو 2015 09:57 م
بالصور.. نائب بلاتر يحصل على إطلاق سراح مشروط وسحب الباسبور منه جاك وارنر، رئيس اتحاد الكونكاكاف
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل جاك وارنر، رئيس اتحاد الكونكاكاف، نائب رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" السابق، على إطلاق سراح مشروط، على خلفية تورطه إلى جانب 6 مسئولين آخرين بالفيفا، فى قضايا فساد مالى.

اليوم السابع -6 -2015

جاك وارنر أثناء دخوله إلى مركز الشرطة



وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن نائب رئيس الفيفا السابق حصل على إطلاق سراح مشروط بكفالة، حيث إنه مطالب بتقديم تقرير إلى مركز الشرطة مرتين فى الأسبوع.

اليوم السابع -6 -2015

نائب الفيفا السابق يعترض على التقاط صور له داخل مركز الشرطة



وأضافت الصحيفة أن عدسات المصورين الصحفيين التقطت صور لجاك وارنر، اليوم الخميس، أثناء دخوله وخروجه من مركز شرطة أروكا فى ترينيداد وتوباجو، حيث إنه أجبر على تسليم جواز سفره إلى المسئولين هناك كإجراء احترازى، خوفا من هروبه ومغادرة البلاد فى أى وقت.
اليوم السابع -6 -2015

رئيس اتحاد الكونكاف السابق يحصل على إطلاق سراح مشروط



وكانت السلطات السويسرية قامت باعتقال جاك وارنر إلى جانب 6 أعضاء آخرين باللجنة التنفيذية بالفيفا، قبل يومين من إجراء انتخابات الرئاسة نهاية مايو الماضى، بناء على قرار من مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى، على خلفية تورطهم فى الحصول على رشاوى من أجل إسناد تنظيم كأس العالم إلى دول بعينها.
اليوم السابع -6 -2015

إجبار جاك وارنر على تسليم جواز سفره خوفا من هروبه



وكانت تقارير صحفية أجنبية كشفت أنه تم إرسال 10 ملايين دولار من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" إلى حسابات يديرها النائب السابق لرئيس هذه المؤسسة الكروية جاك وارنر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة