تواصل الاشتباكات بين المقاومة والحوثيين فى "تعز" جنوب اليمن

الخميس، 11 يونيو 2015 11:04 ص
تواصل الاشتباكات بين المقاومة والحوثيين فى "تعز" جنوب اليمن الحرب فى اليمن
صنعاء (أش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مدينة "تعز" اشتباكات مستمرة بين المقاومة الشعبية وجماعة الحوثيين المدعومين بقوات موالية للرئيس السابق منذ الليلة الماضى مما تسبب فى مقتل عدد كبير من الجانبين أغلبهم من الحوثيين الذين قاموا بقصف عشوائى لمنازل المدنيين .

وذكر موقع يمن فويس الاخبارى أن الحوثيين مستمرون فى عمليات القصف العشوائى على مختلف احياء ومناطق "تعز" منذ الساعات الأولى من فجر اليوم.. ونقل عن مصادر طبية أن هناك 10 من المواطنين قتلوا بسبب القصف بالاضافة الى أكثر من 100 جريح نتيجة سقوط القذائف على منازلهم .

ووجه أطباء المستشفيات العاملة فى "تعز" نداءات للأطباء والممرضين بسرعة التوجه للمستشفيات لإنقاذ ما يمكن انقاذه من المصابين الذين زاد عددهم عن استطاعة المتواجدين لاسعافهم .. كما ناشدوا المواطنين سرعة التوجه للمستشفيات للتبرع بالدم .

وتساءل النائب البرلمان محمد مقبل الحميرى فى تعليقه على القصف الحوثى قائلا "إلى أى دين ينتمى هؤلاء وأى حقد دفين يحملوه فى قلوبهم على تعز وأهلها.. قصف عشوائى على الأحياء السكنية طوال الليل بمختلف الأسلحة بأسلوب هستيرى جنونى ولازالت مستمرة دون خوف من الله أو وازع من ضمير".

فيما وجه نقيب أطباء تعز الدكتور صادق الشجاع دعوة لوسائل الإعلام المحلية والأجنبية إلى زيارة المستشفيات بتعز ونقل حقيقة ما يدبر للمحافظة من إبادة جماعية ناتجة عن القصف العشوائى على أحياء السكنية .

وعلى صعيد أخر قتل عز الدين سعيد المخلافى شقيق قائد المقاومة الشعبية فى تعز حمود المخلافى برصاص قناص من الحوثيين فى المواجهات التى جرت فى شارع الاربعين.. وكان نجل حمود المخلاف قد قتل أيضا فى أواخر الشهر الماضى فى قتال مع الحوثيين.. كما قتل أيضا محمد عشال القيادى فى حزب التجمع اليمنى للاصلاح فى القصف الحوثى الذى استهدف منزله









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة