موجز الفن.. غدا يوم حسم انتخابات المهن التمثيلية واتحاد النقابات الفنية

الخميس، 11 يونيو 2015 09:20 م
موجز الفن.. غدا يوم حسم انتخابات المهن التمثيلية واتحاد النقابات الفنية الفنان أشرف زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" العديد من الأخبار الفنية الهامة على مدار اليوم، منها أثار الإعلان عن إجراء انتخابات نقابة المهن التمثيلية بالتزامن مع انتخابات اتحاد النقابات الفنية، غد الجمعة، تساؤلا مفاده: "هل تؤثر إجراء إحداهما على الأخرى؟، وكيف تجرى انتخابات الاتحاد الذى من المقرر أن يشارك بها مجالس إدارات النقابات الثلاث "المهن التمثيلية والموسيقية والسينمائية" فى حين يتم إجراء انتخابات نقابة الممثلين فى نفس يوم انتخابات الاتحاد؟".

وقال المخرج عبد العزيز حشاد لـ"اليوم السابع"، إنه لم يقبل إخراج مسلسل "الصعلوك" إلا لإنقاذ صديقه المنتج ممدوح شاهين من الخسارة، بعد توقف تصوير العمل بسبب تعنت المخرج أحمد صالح ضد المنتج، لافتًا إلى أن شاهين لم يطلب مساعدته وحده فحسب، بل تدخل أيضا بطل العمل الفنان خالد الصاوى، ومؤلفه محمد الحناوى، وطالباه بضرورة إنقاذ الموقف بعد فشل كل محاولات الصلح بين المخرج أحمد صالح والمنتج ممدوح شاهين، فى الوقت الذى يتبقى فيه على شهر رمضان أيام قليلة ولم يتم تسليم حلقة واحدة للفضائيات المتعاقدة على العمل، والتى بدأت بالفعل فى عمل الدعاية الإعلانية بالميادين والشوارع.

ألقى أفراد أمن ماسبيرو القبض على مساعد مخرج بقطاع القنوات المتخصصة، وذلك أثناء تواجده بأحد الحمامات وهو يتعاطى "سرنجات" مخدرة، وتم اصطحابه إلى رئيس مباحث التليفزيون لاتخاذ الإجراء الرسمى..

غدا يوم الحسم فى انتخابات المهن التمثيلية واتحاد النقابات.. أشرف زكى الأقرب للفوز فى التمثيليين.. وهشام سليم يخوض التجربة للمرة الأولى..المنافسة تشتد بين عمر عبدالعزيز والصريطى وبكر على رئاسة الاتحاد

صراع القنوات الفضائية قبل رمضان.. الفضائيات تبتكر أساليب جديدة لإشعال المنافسة.. "osn" تقدم خدمة "العرض المبكر".. و"العاصمة" تعرض المسلسلات بدون فواصل إعلانية.. و"النهار" تراهن على "لم شمل العيلة"

عبد العزيز حشاد: أخرجت "الصعلوك" لإنقاذ العمل بعد مرض مخرجه أحمد صالح

القبض على شخص يتعاطى مخدرات بحمامات ماسبيرو

بالصور.. كيم كاردشيان على طريقة فتيات الليل بموقع MySpace

نضال الشافعى: قدمت "شطرنج" لإبعاد الجمهور عن الدراما التركية

نجمات عربيات فى الدراما المصرية.. "وحدة ما يغلبها غلاب"

عايدة رياض تستأنف تصوير "حالة عشق" فى أستوديو الجابرى اليوم

"حالة عشق" و"الكابوس" و"العراب – باب الشرق" على أبو ظبى فى رمضان

حسام داغر وبيومى فؤاد ومحمد شاهين أشقاء إيمى سمير غانم فى "توكة وثلاث شنبات"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة