8 أشياء مبهجة تسعدك فى الصيف.. السفر لمكان جديد يشعرك بالانطلاق.. قراءة الكتب متعة.. التقِ صديق قديم.. لعبة حرب أكياس المياه على الشاطئ تخفف الحر.. نظم حفلة لأصحابك على الروف

الجمعة، 12 يونيو 2015 01:46 م
8 أشياء مبهجة تسعدك فى الصيف.. السفر لمكان جديد يشعرك بالانطلاق.. قراءة الكتب متعة.. التقِ صديق قديم.. لعبة حرب أكياس المياه على الشاطئ تخفف الحر.. نظم حفلة لأصحابك على الروف استمتع بالصيف
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصيف هو فصل البهجة والمرح والانطلاق والانتعاش ويحبه الكثير من الناس لهذه الأسباب، فينطلقون إلى الشواطئ والمصايف، وهو أيضاً فصل الإجازة لطلاب المدارس، ومع دخول فصل الصيف نقدم لك مجموعة من الأفكار التى يمكنك تنفيذها لتعيش أحلى إجازة فى حر الصيف، بحسب موقع "all women".

اذهب للشاطئ -اليوم السابع -6 -2015
اذهب للشاطئ


1- سافر:


استغل فرصة أجازة الصيف للذهاب إلى الشاطئ أو السفر للتعرف على أماكن جديدة لم تذهب إليها من قبل والتقط الصور الفوتوغرافية التى سوف تكون ذكريات لا يمكن أن تنساها.


القراءة -اليوم السابع -6 -2015
القراءة


2- اقرأ كتاب:


الصيف هو أكثر فصول السنة مرحاً وبهجة، ولكن لا مانع من الاستمتاع بقراءة كتبك المفضلة أو حتى المجلات والجرائد التى تستمتع بالإطلاع عليها، وهذه أيضاً سوف تمثل متعة لك، ويمكنك اختيار كتاباً يعلمك دروساً قيمة ولها أثر إيجابى فى حياتك.


	التق صديق قديم -اليوم السابع -6 -2015
التق صديق قديم


3- التقِ أحد الأصدقاء الذين لم ترهم منذ زمن بعيد:


يمكنك الاستمتاع بأجازة الصيف من خلال لقائك بأحد الأصدقاء الذين لم ترهم منذ وقت بعيد، أو حتى اتصل به هاتفياً واسترجع الذكريات السعيدة لكم.


	لعبة أكياس المياه -اليوم السابع -6 -2015
لعبة أكياس المياه


4- اذهب ضمن معسكرات التخييم:


قم بالانطلاق فى معسكر الكشافة، لتتعلم مهارات جديدة مثل: الاعتماد على النفس ومواجهة الصعاب، وفى نفس الوقت ستعيش فى راحة نفسية وتغير من عاداتك.


	المعسكرات -اليوم السابع -6 -2015
المعسكرات


5- العب مع أصدقائك بأكياس المياه:


ربما تتذكر أيام طفولتك عندما كنت تلقى بأكياس المياه على الأصدقاء، وهى لعبة مرحة وفى نفس الوقت تخفف من حر الصيف، يمكنك أن تلعبها مع أصدقائك على الشاطئ.


حفلة مع الأصدقاء -اليوم السابع -6 -2015
حفلة مع الأصدقاء


6- اعمل حفلة:


الصيف هو الوقت المناسب للاستمتاع مع الأصدقاء بتنظيم حفلة صغيرة فى منزلك أو منزل أحد الأصدقاء ويمكنك استغلال سطح المنزل أو الروف فى عمل حفلة مميزة تناسب الصيف.


	اليوجا -اليوم السابع -6 -2015
اليوجا


7- استمتع باليوجا:


اليوجا من الرياضات التى تساعدك على الاسترخاء وإفراغ الطاقة السلبية من جسمك، وستخلق اتصالاً جيداً بينك وبين الطبيعة الخلابة.


الشوى على البحر -اليوم السابع -6 -2015
الشوى على البحر


8- اعمل حفلة شوى على البحر:


يمكنك أن تغير من روتين الذهاب إلى الشاطئ، بعمل حفل للشوى فى المساء على البحر، فى أجواء من البهجة مع الأشخاص الذين تحبهم وتستمتعون بالسمر والشوى ليلاً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة