بالصور.. فريق النيابة بالأقصر يواصل أعماله لكشف هوية الإرهابيين القتيلين بحادث معبد الكرنك.. ويحصل على (DNA) الجثتين وبصماتهما الوراثية.. ويستمع لأقوال 4 مصابين و6 شهود عيان بالواقعة

الجمعة، 12 يونيو 2015 05:30 م
بالصور.. فريق النيابة بالأقصر يواصل أعماله لكشف هوية الإرهابيين القتيلين بحادث معبد الكرنك.. ويحصل على (DNA) الجثتين وبصماتهما الوراثية.. ويستمع لأقوال 4 مصابين و6 شهود عيان بالواقعة الإرهابى المصاب حالته لا تسمح باستجوابه
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل فريق النيابة العامة ورجال المعمل الجنائى والطب الشرعى بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة، أعمالهم فى التحقيقات بحادث هجوم 3 مسلحين على ساحة معبد الكرنك، ومصرع اثنين منهم وإصابة الثالث، حيث استمع فريق النيابة لأقوال 4 مصابين و6 من شهود العيان من العمال بالمنطقة.

فريق كامل من النيابة والمعمل الجنائى

وتوجه فريق النيابة العامة تحت إشراف المستشار وليد عماد الدين البيلى المحامى العام لنيابات الأقصر، وكل من وائل أبو ضيف رئيس نيابة الأقصر الكلية، ومحمود عبد اللطيف، وكيل نيابة الأقصر الكلية، ومحمد عصام وأحمد قاسم وعلى أبو العمائم، وكلاء لأول نيابة قسم الأقصر، لمستشفى لأقصر ومعبد الكرنك، واستمعوا لأقوال الرائد أحمد عزمى والرقيب محروس أمين محمد وعاملى البازارات المصابين بالحادث، وكذلك 6 من شهود العيان الذين حضروا الواقعة واشتبكوا مع الإرهابى المصاب بالمستشفى، ومن المقرر أن تستمع النيابة لأقوال الإرهابى المصاب على جمال أحمد على فور تحسن حالته الصحية.

(DNA) القتيلين والبضمات الوراثية

وحصل فريق النيابة على عينات الـ(DNA) من جثتى الإرهابيين اللذين لقيا مصرعهما فى الحادث الإرهابى الذى كانا يخططان له مع ثالث مصاب، وذلك بغرض الكشف عن هويتهما، وكذلك للىستعانة بالبصمة الوراثية والحمض النووى لتحديد شخصية الإرهابيين، واستعجلت النيابة تحريات جهازى الأمن الوطنى والمباحث الجنائية حول الواقعة ومرتكبيها.

حالة الإرهابى لا تسمح باستجوابه

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد محمد عبد النبى، مدير مستشفى الأقصر الدولة، أن حالة المصاب الإرهابى لا تسمح نهائياً حتى الآن باستجوابه، حيث إنه ما زال فاقداً للوعى، ويبذل الأطباء جهودهم للحفاظ على روحه، موضحاً أن رجال النيابة العامة وخبراء المعمل الجنائى والطب الشرعى، قاموا برفع جميع بصمات جثتى القتلين فى الحادث، ومن المقرر صدور قرار النيابة بالتصريح بدفنهما.

وقال مدير مستشفى الأقصر الدولى لـ"اليوم السابع" إن 3 من مصابى الهجوم الإرهابى بمعبد الكرنك خرجوا من المستشفى بعد استقرار حالتهم الصحية فيما بقى مصاب واحد، وجار إنهاء الفحوصات الطبية اللازمة له، حيث إنهم جميعاً لم يصابوا بطلقات نارية تستدعى حجزهم فى المستشفى لأيام، وكل إصابتهم عبارة عن كدمات وخدوش نتيجة الانفجار والصدمة العصبية وحلات الإغماء فقط.



الإرهابى المصاب بحادث معبد الكرنك -اليوم السابع -6 -2015
الإرهابى المصاب بحادث معبد الكرنك


الإرهابى المصاب حالته لا تسمح باستجوابه -اليوم السابع -6 -2015
الإرهابى المصاب حالته لا تسمح باستجوابه


الرائد أحمد عزمى مصاب حادث معبد الكرنك -اليوم السابع -6 -2015
الرائد أحمد عزمى مصاب حادث معبد الكرنك


عامل بازار مصاب بحادث الكرنك -اليوم السابع -6 -2015
عامل بازار مصاب بحادث الكرنك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة