قنصل فلسطين بالإسكندرية: حادث الأقصر الإرهابى إفلاس

الجمعة، 12 يونيو 2015 11:25 ص
قنصل فلسطين بالإسكندرية: حادث الأقصر الإرهابى إفلاس   حادث الكرنك الإرهابى
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود الأسدى القنصل العام لفلسطين، إن الحادث الإرهابى الذى شهدته محافظة الأقصر أول أمس، هو إفلاس من قبل الإرهابيين ولن يحققوا من خلاله أياً من أهدافهم مشيراً إلى أن هذه الأعمال الإرهابية ستنقلب عليهم وسيدفعون ثمنها غالياً .

وأضاف الأسدى أن الحادث الإرهابى رغم بشاعته وإدانته من الجميع إلا أن رجال الأمن المستيقظين استطاعوا منع حادث كبير كان من الممكن أن يكون له أثره السلبى، ومنعوا محاولة الإرهابيين للإساءة إلى مصر والمصريين.

وقال الأسدى فى تصريحات خاصة على هامش احتفال القنصلية الروسية بعيدها القومى بمقر القنصلية بالإسكندرية: "إن ما يحدث الآن هو صراع بين الحق والباطل ، وسيظل شعب مصر صامدا وصابرا لأنهم مع الحق".

وفى تعليقه على قرار محكمة مستأنف القاهرة بشأن إلغاء الحكم على حماس كمنظمة إرهابية، قال الأسدى "إن القرار بادرة إيجابية من مصر أتمنى استثمارها من قبل حماس حتى يصب ذلك فى صالح أهل غزة الذين يعيشون أيامًا صعبة من كل النواحى الاجتماعية".

وأضاف القنصل الفلسطينى أن القرار مفعوله سيكون إيجابيًا وسيعيد نوعًا من مفاوضات الوحدة الوطنية التى كانت تسير بين السلطة الوطنية وحماس، مؤكداً أن من الأفضل وجود رعاية مصرية لهذه الحركة، مشيراً إلى أن القرار أعطى أملا لعودة لقاءات المصالحة لوضعها الطبيعى .

وأكد الأسدى أن مصر وجيشها القوى هى وقود فلسطين والرئة التى يتنفس من خلالها الفلسطينيون، وأن ما يعطى الأمل لفلسطين هو الوحدة العربية والتماسك العربى.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة