8 جمل لازم تقوليها بصوت عالى وبدون خجل.. أهمها كلمة "لأ" وأنا جميلة

السبت، 13 يونيو 2015 09:00 م
8 جمل لازم تقوليها بصوت عالى وبدون خجل.. أهمها كلمة "لأ" وأنا جميلة امرأة .. أرشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسعى كل امرأة لأن تكون قوية وتستطيع التعبير عما بداخلها بجرأة ودون خوف، وهناك مجموعة من الجمل التى يجب أن تقولها المرأة بصوت عالٍ وبدون خجل لتثبت شخصيتها أمام الجميع.. نقدمها لكِ عزيزتى حواء فى هذا التقرير، الذى نشره موقع "All women".

1- أنا جميلة، فأنتِ جميلة بما يكفى لأن تقولى أمام الجميع هذا الأمر، بدلاً من جلد النفس يومياً بأنكِ فعلتِ أخطاء أو بدلاً من التركيز على عيوبك التى تقومين بتضخيمها لنفسك، وهو ما ينعكس سلبياً على حياتك.

2- أنا آسفة، جملة يجب أن تقوليها بجرأة على الفور بعد ارتكاب أى خطأ، لأن ثقافة الاعتذار تجعلكِ أقوى وتجعلكِ تسامحين نفسك أيضا على ما ارتكبتيه من أخطاء.

3- أنا رائعة، جملة يجب أن تقوليها لنفسك بعد أن تفعلى شيئاً ناجحاً أو رائعاً، فيجب أن تحتفلى بنجاحك وذكائك، وبدلاً من أن تدفنى ذكريات الماضى الناجحة اخرجيها للواقع واحتفلى بها من جديد.

4- قولى لأ، لكل ما ترفضينه ولا تجبرى نفسك على القيام بشىء لا تريديه، ولا تضحى بنفسك من أجل الآخرين، فكلمة "لأ" ليست عيباً فى جد ذاتها ولكنها تمنحكِ قوة الاختيار.

5- أنا فخورة بنفسى، فيجب أن تفتخرى بنفسك وأنه لا يوجد شخص يستطيع أن يكون مثلك، لذا قومى بتحديد مميزاتك وافتخرى بها.

6- هذه حياتى وأنا حرة، إذا تدخل أحد الأشخاص فى حياتك كنوع من التطفل قولى له هذه الجملة بدون خجل، فهى حياتك التى تتحملين مسئوليتها وستنعكس كل نتائجها عليكِ وليس على شخص آخر.

7- أنا غلط: اعترفى بأخطائك على الفور ولا تخدعى نفسك، اعرفى هذه الاخطاء وتعلمى منها ثم دعيها تذهب دون تذكر أو ندم.

8- أنا بحبك: قولى هذه الجملة لكل الأشخاص الذين تحبيهم فى حياتك، ولا تخجلى من الاعتراف بها وانشرى الإيجابية والتفاؤل فى كل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة