إحالة مدير إدارة سوهاج التعليمية وآخرين للمحاكمة بتهمة إهدا المال العام

السبت، 13 يونيو 2015 11:31 ص
إحالة مدير إدارة سوهاج التعليمية وآخرين للمحاكمة بتهمة إهدا المال العام النيابة الإدارية - صورة أرشيفية
كتب ــ أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار على رزق نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، إحالة مدير عام إدارة سوهاج التعليمية، و4 آخرين من معاونيه، للمحاكمة العاجلة، لاتهامهم بارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة، مما ترتب عليه المساس بمصلحة مالية للدولة.

وكشفت التحقيقات أن خلف م. م، رئيس قسم المبانى بإدارة سوهاج التعليمية السابق وحالياً بالمعاش، أهمل الإشراف والمتابعة على العاملين المستبعدين عن التدريس بالمبنى الملحق بالمدرسة الزخرفية البالغ عددهم 23 موظفاً لمدة 27 شهراً، مما أدى إلى انقطاع بعضهم عن العمل وتركهم العمل بدون إذن، وصرف رواتبهم وكافة مستحقاتهم دون وجه حق، كما لم يتخذ إجراءات إنشاء دفتر حضور وانصراف لهم.

وتبين أن أحمد ع إ، وعثمان ع ع، مديرى إدارة سوهاج التعليمية السابقين، ومختار أ ح مدير عام الإدارة الحالى، لم يقم بتوزيع العاملين المستبعدين من التدريس على الأقسام والجهات التابعة للإدارة رئاسته، فضلاً عن عدم تكليفهم بأى أعمال مما ترتب عليه تقاضيهم كافة المستحقات المالية رغم عدم أدائهم أى أعمال.

وجاء بأوراق القضية أن مصطفى سيد محمد، مدرس مستبعد ــ انقطع عن العمل بدون إذن لمدة 20 شهراً - وتقاضى راتبه ومستحقاته الكاملة خلال تلك الفنرة بدون وجه حق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة