بالفيديو.. أوروجواى تخرج بفوز ضعيف أمام جامايكا فى "كوبا أمريكا"

السبت، 13 يونيو 2015 11:11 م
بالفيديو.. أوروجواى تخرج بفوز ضعيف أمام جامايكا فى "كوبا أمريكا" أوروجواى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق منتخب أوروجواى فوزا ضعيفا على نظيره الجامايكى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنتوفاجستا" ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة "كوبا أمريكا" فى تشيلى.

وانحصر اللعب بين المنتخبين فى منطقة وسط الملعب دون خطورة حقيقية على أى من مرمى الفريقين، لكن حملت الدقيقة 37 أخطر فرصة للأوروجواى عندما سدد رودريجيز كرة قوية نجح حارس جامايكا فى التصدى لها ببراعة، وحاول كافانى الحصول على ركلة جزاء قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول لكن حكم المباراة أشار باستكمال اللعب.

وبنهاية الشوط الأول سلبيا أصبحت تلك المرة الأولى فى تاريخ كوبا أميركا التى تشهد نهاية الشوط الأول من أول ثلاث مباريات فى البطولة دون أهداف، ومع بداية الشوط الثانى استغل أوروجواى خطأ من على حدود منطقة الجزاء، ليفتتح التسجيل عن طريق كريستيان رودريجز فى الدقيقة 52، حيث حول رأسية من زميله خيمينيز فى مرمى جامايكا.

وظهر منتخب أوروجواى بمستوى ضعيف للغاية خلال أحداث الشوط الثانى أمام سيطرة وخطورة من جامايكا، لكن موسليرا خرج بشباك السيلستى نظيفة، وشهدت الدقيقة الأخيرة من المباراة اقتحام طفل صغير لأرضية الملعب من أجل تحية لاعبى أوروجواى، بتلك النتيجة اقتنص أوروجواى أول ثلاث نقاط فى المجموعة، ليتصدرها مؤقتا قبل مباراة الأرجنتين أمام باراجوى التى ستقام بعد قليل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة