مدير أمن الإسكندرية يتفقد تأمين انتخابات الغرفة التجارية

السبت، 13 يونيو 2015 12:31 م
مدير أمن الإسكندرية يتفقد تأمين انتخابات الغرفة التجارية اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء محمد الشرقاوى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة صباح اليوم، بتفقد الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية، التى تم فتح باب التصويت لها صباح اليوم.

يذكر أن حالة من الاستنفار الأمنى يشهدها محيط الغرفة التجارية اليوم، وسط تأمين مكثف من قبل الأمن المركزى والجيش.

وشهدت الغرفة فى الساعات الأولى من التصويت إقبالا شديدا من قبل الناخبين لانتخاب 9 أعضاء جدد لمجلس الإدارة لدورة جديدة مدتها 4 سنوات، ويترأس المنافسة الانتخابية أحمد الوكيل الرئيس الحالى للغرفة التجارية، ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية على رأس قائمة العطاء مستمر، والتى تضم من مجلس الإدارة الحالى كلا من أحمد حسن، وخالد فتح الله وأحمد صقر وياسر المناويشى.

كما تضم القائمة مرشحين جدد من خارج مجلس الإدارة المنتهية ولايته، وهم عمرو مصيلحى وشريف بقطر ومحمد حفنى ومحمد أسامة النجار.

وفى المقابل يخوض المنافسة ما تبقى من قائمة التغيير والتى يقودها صبرى عبد الصبور والتى انسحب عدد من مرشحيها قبل أيام من بدء الانتخابات.

ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية للغرفة الذين لهم حق التصويت فى الانتخابات الجارية 20 ألف عضو، يختارون 9 أعضاء لمجلس الإدارة الجديد، إلى جانب 9 آخرين يعينهم وزير التجارة والصناعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة