بالصور.. أسامة هيكل: وضعنا خطة استراتيجية لمدينة الإنتاج حتى 2020

الأحد، 14 يونيو 2015 12:42 م
بالصور.. أسامة هيكل: وضعنا خطة استراتيجية لمدينة الإنتاج حتى 2020 أسامة هيكل
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمعت مساء أمس السبت الجمعية العمومية للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى برئاسة أسامة هيكل رئيس الجمعية، وحضور المساهمين وممثلى المؤسسين وأعضاء مجلس الإدارة واكتمل النصاب القانونى لها بحضور 80% من مالكى الأسهم.

 	أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى -اليوم السابع -6 -2015
أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى


ووافق مجلس الجمعية على تقرير مجلس إدارة الشركة عن العام المالى 2014، كما اعتمدت القوائم المالية لها وكذلك تقرير مراقب الحسابات وتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات.

وأشار هيكل خلال الجمعية إلى بدء تحصيل المديونيات المتراكمة لصالح المدينة من اتحاد الإذاعة والتليفزيون ووجه الشكر للإتحاد على استجابته لسداد مستحقات المدينة، كما أكد أنه تم إجراء إصلاحات هيكلية بالمدينة وظهرت ملامحها فى بدء تحقيق أرباح بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام.

 	اجتماع الجمعية العمومية لمدينة الإنتاج الإعلامى -اليوم السابع -6 -2015
اجتماع الجمعية العمومية لمدينة الإنتاج الإعلامى


كما أشار إلى وضع خطة استراتيجية بالمدينة حتى عام 2020 وقال إن المدينة تسعى بكل جهد ممكن لسداد القروض المستحقة عليها للبنك الأهلى، وأضاف "هيكل" أنه يشعر بالظلم الذى تعرض له المساهمون على مدى السنوات الماضية وأنه ومجلس الإدارة يمثلان حقوق ومصالح المساهمين دون تفرقة بين مساهم كبير وصغير، وقال إنه يجرى حالياً إجراء إصلاح قى سياسة الإنتاج بالمدينة لضمان تحقيق أرباح من هذا النشاط الرئيسى والذى تعرض لخسائر على مدى سنوات مضت وأوضح أنه فيما يتعلق بالمدينة الترفيهية "الماجيك لاند" فقد قام بتسويقها لعدد كبير من المستثمرين العرب والأجانب وأن هناك اتفاقا مع مجلس الإدارة على البدء فى تشغيلها ذاتياً فى حالة عدم الاتفاق مع شريك استراتيجى خلال الأشهر القادمة.

 جانب من اجتماع الجمعية العمومية لمدينة الإنتاج الإعلامى -اليوم السابع -6 -2015
جانب من اجتماع الجمعية العمومية لمدينة الإنتاج الإعلامى


كما استمع رئيس مجلس الإدارة إلى آراء واستفسارات عدد من المساهمين للنهوض بالشركة وتعظيم إيراداتها مؤكداً على سعى الإدارة الدائم لتحقيق الأهداف المرجوة والتى تصب فى صالح المساهمين وتعود بالنفع على الجميع.


 	الجمعية العمومية لمدينة الإنتاج الإعلامى -اليوم السابع -6 -2015
الجمعية العمومية لمدينة الإنتاج الإعلامى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة