بالصور.. محافظ الإسماعيلية يشهد ختام المؤتمر الطبى العلمى الأول للهيئة العامة للتأمين الصحى

الأحد، 14 يونيو 2015 06:14 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يشهد ختام المؤتمر الطبى العلمى الأول للهيئة العامة للتأمين الصحى برجاء اختيار الصوره الرئيسيه
الإسماعيلية جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية" ختام فعاليات المؤتمر الطبي العلمي الأول" الذي نظمه فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي بالإسماعيلية، برئاسة الدكتور اشرف القط المدير العام لفرع التأمين الصحي بالاسماعيلية، ومقرر المؤتمر الدكتور احمد السعيد استاذ جراحة العظام والمناظير بجامعة عين شمس ورافق المحافظ كل الدكتور على حجازي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي والدكتور هشام الشناوي وكيل وزارة الصحة بالاسماعيلية.

ويهدف المؤتمر لبحث ومناقشة سبل وآليات تنميه المهارات الطبية وإعداد الكوادر البشرية المدربة حتى نصل الى درجة عالية من الكفاءة للعاملين بالمنظومة الصحية بشكل عام .

وأكد المحافظ على أن الدولة بكامل أجهزتها تسعى جاهدة لتطوير كافة المؤسسات الطبية والعلاجية ورفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمواطنين، باعتبار أن العلاج والدواء حق أصيل لكل مواطن، ومؤكدا على ان تطوير المنظومة الصحية يحتاج إلى تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع المعينين بقطاع الصحة والتنسيق فيما بين مختلف الجهات مع الأخذ في الاعتبار حسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفيات والمؤسسات الطبية التابعة للدولة أولا .

حضر المؤتمر كل من الدكتور احمد بركات والدكتور سادات هلال منسقو المؤتمر وعدد كبير من الأطباء والأساتذة والمتخصصين .
كلمات دالة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة