سامسوج تستعد لطرح هاتف Galaxy S6 Edge Plus بشاشتين منحنيتين

الأحد، 14 يونيو 2015 11:00 م
سامسوج تستعد لطرح هاتف Galaxy S6 Edge Plus بشاشتين منحنيتين Galaxy S6
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر هاتف جلاكسى S6 إيدج واحدا من أكثر الهواتف الذكية جاذبية وجمالية من بين الهواتف التى تم إطلاقها العام الحالى والآن يبدو أن سامسونج تستعد لإطلاق إصدار أكبر حجمًا من هذا الجهاز المميز.

أشار موقع SamMobile الأمريكى، إلى أن الإصدار الجديد الذى يحمل اسم Galaxy S6 Edge Plus سيتمتع بشاشة رئيسية بحجم 5.7 بوصة وشاشتين منحنيتين جانبيتين وسيعمل بنظام أندرويد 5.1.1 الذى سيكون مثبتاً بشكل مسبق عليه.

وبهذا التسريب فإن حجم الهاتف سيكون أكبر من الحجم الذى تحدثت عنه الشائعات السابقة التى رجحت امتلاكه لشاشة 5.5 بوصة، وبالنسبة للمواصفات الأخرى فقد بينت الشائعات نفسها أن Galaxy S6 Edge Plus سيتمتع بمعالج سداسى النواة من نوع Snapdragon 898 الأمر الذى يعد مفاجئًا بعض الشىء نظراً لسياسة سامسونج الجديدة فى الاعتماد على رقاقاتها الخاصة فى تصميمها للهواتف الرائدة.

ونوه موقع SamMobile إلى أن الجهاز الجديد سيطلق فى وقت ما خلال الربع الثالث من العام الحالى رغم عدم توافر معلومات حول الموعد الدقيق للإطلاق، وعلى أى حال فإنه من غير المفاجئ أن نرى العملاقة الكورية تكشف عن إصدار أكبر حجماً من جلاكسى S6 إيدج خلال مؤتمر IFC فى برلين هذا العام والذى من المتوقع أن تكشف خلاله النقاب عن هاتف جلاكسى نوت 5 أيضاً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة