"مصطفى" يقيم دعوى بطلان عقد زواجه من "سالى" لأنها ليست بكرًا

الأحد، 14 يونيو 2015 03:10 ص
"مصطفى" يقيم دعوى بطلان عقد زواجه من "سالى" لأنها ليست بكرًا محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام "مصطفى.خ"، دعوى بطلان زواج أمام محكمة الأسرة بإمبابة، ضد زوجته "سالى.ج"، بعد أن تم تحديد الزفاف وفوجئ عند الدخول بالمدعى عليها، أنها ليست بكرًا وكانت ثيبًا، وطلب من المحكمة أثبات الغش والتدليس الذى تعرض لهما.

حملت الدعوى رقم 7977 لسنة 2015 وذكر فيها: تعرفت على سالى أثناء قيامها بالتعامل مع مكتبى الذى يقدم الاستشارات الهندسية، وبدأت علاقتى بها، وكانت مثال للفتاة العاقلة التى تتعامل مع الكل بحذر واحترام، فقررت أنها هى الزوجة التى أحلم بها، وبعد أن لمحت لها برغبتى بالارتباط شعرت بقبول منها، فذهبت على الفور إلى منزل والديها بصحبه أهلى.

وتابع "مصطفى"، بدعواه أمام محكمة الأسرة بإمبابة: وجدت فى منزل أهلها كل شىء أريده، فهم كانوا على خلق والتزام دينى ولكن كان هناك شىء لا أفهمه فى صمت سالى نحوى كأنها تخفى شيئًا، ولا تريد أن أعرفه، ولكنى لم أكترث بعد أن وقعت فى حبها واشترط أهلها شبكه، ومؤخر كبير ولكنى لم أكترث لهذا، ومضت التحضيرات لحفل الزفاف.

وأكمل "مصطفى"، فى دعوى بطلان عقد الزواج للغش والتدليس: بعد أن أقمنا حفل زفاف كبير ذهبنا إلى شقتنا، وهناك انهارت زوجتى سالى، وقلت لعله الخوف الطبيعى الذى يصاحب الفتيات، ولكن الحقيقة كانت شىء آخر بعد أن وجدتها "ثيب" وليست بكرًا، وعندما واجهتها اعترفت لى أنها ارتكبت خطأ مع زميلها فى العمل وفقدت عذريتهاـ وبعدها تركها وهرب بعد الوعود المتكررة لها بالزواج.

وقال الزوج: بعدها قمت باستدعاء أهلها وعندما رفضوا الاعتراف بغشى وخداعى، وبعد 3 أيام قاموا بتحرير محضر ضدى وكل الأوهام وادعاء الأخلاق والفضيلة ذهبت، وتوجهت لمحكمة الأسرة لإثبات ما قاموا به.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

الستر له أجر عظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة