ننشر فيديو مصرع 12 وإصابة 25 فى انقلاب أتوبيس بالغردقة

الأحد، 14 يونيو 2015 02:49 م
ننشر فيديو مصرع 12 وإصابة 25 فى انقلاب أتوبيس بالغردقة أثار الحادث
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ننشر فيديو لآثار حادث انقلاب أتوبيس نقل عام بالغردقة، والذى أودى بحياة 12 عاملا وتسبب فى إصابة 25 آخرين، بحسب تصريحات للدكتور حسام جميل مدير مرفق الإسعاف بالبحر الأحمر.

كانت غرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة بانقلاب أتوبيس تابع لمجموعة فنادق الباتروس كان يقل على متنه أكثر من 45 عامل فى طريقه لمحافظات الوجه البحرى لقضاء إجازتهم فى محافظاتهم.

ونقلت سيارات الإسعاف جميع المتوفين لمستشفى الغردقة العام وسط عويل وصراخ من زملائهم فى الفندق.

من ناحية أخرى، عانى رجال الإسعاف فى استخراج جثة 4 من العمال كانوا تخت أنقاض الأتوبيس فتم رفع الأتوبيس بونش واستخراج الجثث من أسفله ورفع أنقاض الأتوبيس من على الطريق.

وانتقل إلى مكان الحادث مدير أمن البحر الأحمر اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر والعميد منتصر عويضة رئيس فرع الأمن العام والعميد على عامر مدير إدارة البحث الجنائى وقيادات المرور والدكتور حسام جميل مدير الإسعاف.

فيما أكد مصدر أمنى أن التحقيقات الأولية تؤكد نوم السائق مما اختلت عجلة القيادة بيده فأنت إلى انقلابه، وانتقل فريق من النيابة العامة لمكان الواقعة لمعاينتها، كما انتقل فريق آخر من النيابة لمستشفى الغردقة العام لسماع أقوال المصابين عن الحادث الذين يستطيعون الحديث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة