الأردن يحبط محاولة تهريب 3 ملايين قرص مخدر إلى خارج المملكة

الإثنين، 15 يونيو 2015 06:16 م
الأردن يحبط محاولة تهريب 3 ملايين قرص مخدر إلى خارج المملكة الشرطة الأردنية
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن العاملون فى إدارة مكافحة المخدرات الأردنية من ضبط أحد الأشخاص أثناء محاولته تهريب 3 ملايين قرص مخدر إلى خارج المملكة.

وأفاد المركز الإعلامى التابع لمديرية الأمن العام الأردنية فى بيان له اليوم الاثنين بأنه قد وردت معلومات إلى إدارة مكافحة المخدرات حول نية أحد الأشخاص بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها فى مخابى سرية داخل إحدى المركبات ، حيث تم وضعه تحت المراقبة ورصد كافة تحركاته لتحديد مكان وزمان إتمامه لعملية التهريب.

وأشار المركز إلى أنه تم استيقاف ذلك الشخص والمركبة التى بحوزته حيث جرى تفتيشها بعد القبض عليه أمام أحد المعابر الحدودية وعثر داخل مخابى سرية بجسم المركبة على 3 ملايين قرص مخدر داخل تلك المخابى وتم إحالة القضية إلى مدعى عام محكمة أمن الدولة.

وكانت إدارة مكافحة المخدرات الأردنية قد تمكنت خلال الأيام الماضية من ضبط 290 كجم من مخدر الماريجوانا وإلقاء القبض على أربعة أشخاص متورطين فى الاتجار بالمخدرات ؛ بعد زراعتها داخل منزلين فى محافظة البلقاء غرب العاصمة عمان.

كما أحبطت خلال مايو الماضى ثلاث عمليات لتهريب ما مجموعه 41 كجم من مخدر الحشيش و150 ألف قرص مخدر فى مناطق مختلفة من المملكة ، وألقت القبض على الأشخاص المتورطين فى هذه العمليات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة