بعد ظهورها ونفيها خبر وفاتها.. "على قنديل" يكشف التفاصيل الكاملة لشائعة وفاة ندى سلامة.. ويؤكد: اتصلت بشقيقتها وكانت منهارة وادعت دفنها وأرسلت الخبر لآخرين.. و"ندى" تعتذر له: أختى كانت تحاول حمايتى

الإثنين، 15 يونيو 2015 09:30 م
بعد ظهورها ونفيها خبر وفاتها.. "على قنديل" يكشف التفاصيل الكاملة لشائعة وفاة ندى سلامة.. ويؤكد: اتصلت بشقيقتها وكانت منهارة وادعت دفنها وأرسلت الخبر لآخرين.. و"ندى" تعتذر له: أختى كانت تحاول حمايتى ندى سلامة وعلى قنديل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ندى توفيت إمبارح والدفنة كانت بعد الظهر من فضلك بلغ الناس"، "إحنا فى كفر الشيخ ودفنا ندى وبنأخد العزاء ومن حق الناس تعرف"، رسالتان مصاحبتان لتأكيد الفنان الكوميدى على قنديل، خبر وفاة عازفة الناى الشابة ندى سلامة وهيب، الذى أكد أنه اتصل بنفسه بشقيقتها وأكدت له الخبر، وأعرب عن حزنه الكبير لفقدان واحدة من أعز أصدقائه مطالبًا كل من يعرفها بالدعاء لها.

رسالة
رسالة "سحر سلامة" شقيقة ندى لحسام عاطف وصديق آخر


بداية انتشار القصة والحزن على "السوشيال ميديا"


بعد دقائق انتشر الخبر بسرعة على "السوشيال ميديا" وغلبت مشاعر الحزن والاكتئاب والخوف على من يعرفها من أصدقائها ومن لا يعرفها أيضًا، مع تردد أنباء عن انتحارها، رابطين بينها وبين زينب مهدى، التى انتحرت قبل شهور والتى كانت تربطها بها علاقة صداقة، ولم تفلح أى من محاولات الشباب للوصول إلى أى شخص من أهلها ليؤكد المعلومة أو ينفيها أو يعرفوا حتى مكان العزاء أو سبب الوفاة.

نعى
نعى "على قنديل" لصديقته المقربة

ردود فعل حزينة على الخبر -اليوم السابع -6 -2015
ردود فعل حزينة على الخبر


أحد أصدقائها ينفي الخبر


وبينما حاول العشرات التأكد من الخبر من المصور الفوتوغرافى حسام عاطف فاروق، الذى تربطه بها علاقة عمل وصداقة قوية، فاجأ هو الجميع بتجاهل الخبر فى البداية وممارسة نشاطه بشكل عادى على "فيس بوك" ثم كتب اليوم ظهرًا إنه متأكد من أن ندى لم تمت، وحتى لو ماتت فالحزن فى القلب وليس على "فيس بوك"، مشيرًا إلى أن ندى كثيرًا ما تتورط فى مشكلات من دون قصد، وأضاف: "كلها كام يوم وتشوفوا إنها عايشة، ومش عايز حد يكلمني ويسألني أي أسئلة تانية".

حسام عاطف
حسام عاطف "أنتيكا" ينفى الخبر


"ندى" تتحدث: "أنا لسة عايشة"


وبعد ساعات، وتحديدًا فى الخامسة و45 دقيقة مساء، نشر الحساب الشخصى لـ"ندى سلامة" تدوينة تعلن فيها أنها لم تمت، وأنها حاولت الانتحار أكثر من 5 مرات خلال 3 أيام، ولكنها فشلت، وأنها تمر ببعض المشكلات العادية بالنسبة للناس لكنها تشعر أنها أكبر منها، وطالبت الناس بألا يهتموا لقصتها ويتركوها وشأنها وهى ستحاول مواجهة مشاكلها.

وبعد ساعة تقريبًا كتبت تعديلاً على التدوينة، وطالبت الناس بأن يخرجوا "على قنديل" من المشكلة مشيرة إلى أنه من الأشخاص الذين يستحقون اعتذارها.


"ندى" تظهر بنفسها وتنفى الخبر


"ندى" تجرى تعديلاً على التدوينة وتطلب إخراج "قنديل" من المشكلة


"على قنديل" يكشف تفاصيل القصة



بعد ظهور ندى شخصيًا ونفيها الوفاة، وجه الكثيرون اتهامات عديدة لـ"على قنديل" بترويج شائعة وفاتها، لأنه أكد أنه تحدث شخصيًا مع شقيقتها هاتفيًا، وهو ما دفعه إلى نشر تدوينة مطولة تكشف تفاصيل ما حدث.

وأكد "قنديل" فى تدوينته أن ندى كانت صديقة مقربة جدًا له، وكان يحاول طوال الوقت أن يحميها من "نتائج أخطائها" حسب تعبيره، مشيرًا إلى أنه كثيرًا ما جاءه أشخاص لديهم حقوق عندها ويقولون له إنهم لن يؤذونها احترامًا له، وأضاف "المشهد ده اتكرر كتير.. وكل مرّة كنت بطلب الصبر وعدم إيذائها.. وأنا عارف كويس أوي إنهم لو أذوها يبقى حقهم.. الموضوع دخل فيه فلوس وبمبالغ اللي أعرفه منها يعدي الـ70 ألف جنيه".

وتابع: "عندما وصلني خبر وفاتها صدمت وقلبى كسر، حزنت لوفاتها ولأنها ماتت وهى مسببة مشاكل للكثير من الناس فاتصلت بشقيقتها والتى بكت وأكدت لى الخبر، وأنهم دفنوا ندى أمس فى كفر الشيخ وعادوا اليوم صباحًا، ورفضت تمامًا أن يأتى أحد ليعزيهم مبررة ذلك بأنهم متعبون وغير مهيأون نفسيًا لمقابلة أى شخص، وبعد المكالمة تلقى شخص آخر رسالة من سحر تؤكد له وفاة ندى وتطلب منه أن يعلن الخبر، وأرسلت رسالة ثانية للمصور حسام عاطف.

وتساءل "قنديل": "الناس تهاجمني الآن بعد ظهور ندى وكأني أنا الذي اخترع القصة ويقولون لي تأكد قبل أن تزعج الناس فكيف أتأكد؟ ولما أختها ترد على وهى بتعيط ومنهارة وتقولى إنهم خلاص دفنوها أتأكد من مين؟؟".

وفي نهاية تدوينته فجر "قنديل" مفاجأة أخرى وهى أن "ندى" ليس الاسم الحقيقى لها، بل "هند"، وطلب من الناس ألا يحاولوا فتح الموضوع معه.

ليه ندى فضلت ساكتة وبعد م الدنيا ولعت والناس بدأت تشتمني.. بعتت تعتذرلي عن اللي أختها عملته معايا؟؟؟ 1- جميل.. إن حد...

Posted by Ali Quandil on Monday, June 15, 2015


"ندى" أو "هند" تعتذر لـ"قنديل" وتبرر: أختي كانت بتحاول تحميني


أرفق "قنديل" مع تدوينته صورة لرسالة اعتذار من "ندى" شخصيًا له، تقول فيها إنها مرت بمشكلات كثيرة وإن شقيقتها كانت تحاول حمايتها مثلما فعل هو مرارًا، وأنها بالفعل حاولت الانتحار ونجت من الموت بمعجزة.

رسالة اعتذار
رسالة اعتذار "ندى" لعلى قنديل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة