بقدرته على تحويل بعض الورق إلى عملات أجنبية..

ضبط صاحب شركة يستخدم ورقة سمراء فى النصب على المواطنين بسوهاج

الإثنين، 15 يونيو 2015 07:44 ص
ضبط صاحب شركة يستخدم ورقة سمراء فى النصب على المواطنين بسوهاج عملات أجنبية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام برئاسة الرائد مصطفى التهامى رئيس مباحث المركز من ضبط صاحب شركة يقيم بندر دار السلام لقيامه بالنصب على المواطنين بقدرته على تحويل بعض الورق إلى عملات أجنبية.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام يفيد بتقدم بعض المواطنين ببلاغات تفيد بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد أسعد الذكير مدير إدارة المباحث الجنائية وقاده العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الشرق والرائد مصطفى التهامى والنقيبان محمد جودة وهيثم الحجيرى معاونى مباحث المركز وتوصلت الجهود إلى تقدم بعض المواطنين ببلاغ ضد ع ع ر 30 صاحب شركة والذى تبين بالاستعلام عنه أنه مطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة المحضر رقم 2212 إدارى المركز لسنة 2015 إطلاق أعيرة نارية.

تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أسفرت إحداها عن ضبط المتهم وبحيازته صديرى واقٍ من الرصاص وعدد "1023" ورقة سمراء تستخدم فى النصب على المواطنين وإيهامهم بتحويلها إلى عملات أجنبية فئة الدولار الأمريكى وبمواجهته اعترف بحيازته للصديرى وقيامه بشرائه من أحد الأعراب بالمنطقة الجبلية بمنطقة صديق المنشاوى دائرة المركز نظراً لارتباط عائلته بخصومة ثأرية مع أخرى بذات الناحية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة