تطبيق Google Maps الآن يحذرك من وصولك للمتجر قبل موعد إغلاقه

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 05:04 م
تطبيق Google Maps الآن يحذرك من وصولك للمتجر قبل موعد إغلاقه خرائط جوجل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طورت شركة "جوجل" تطبيق الخرائط Google Maps لتجعله أفضل وأكثر فائدة فى مساعدة المستخدمين فى الحصول على معلومات مواعيد عمل المتاجر والمطاعم، حيث يتيح التطبيق للمستخدم معرفة إذا ما كان سوف يستطيع الوصول للمكان قبل موعد غلقه، وفقا للمسافة الحالة المروية.

كيفية عمل الخدمة الجديدة
عندما يدخل المستخدم عنوان وجهته فى التطبيق، سوف يظهر تحذير: "قد تكون مغلقة وجهتك فى الوقت الذى تصل فيه"، وهذا من شأنه أن يتبعها ساعات فتح هذا المكان، وفقا لما ذكره موقع "ماشابل" الأمريكى.

مزايا خدمة خرائط جوجل


أكدت جوجل مؤخرا أن Google Maps ستتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على معلومات المواصلات والتنقل بشكل فورى، وهو الأمر الذى من شأنه أن يقلل من صعوبات السفر، وسوف يعرض التطبيق للمستخدمين المدة التى سينتظرونها والخيارات الأخرى المتوافرة أمامهم فى حال تأخرهم عن موعد القطار أو الأتوبيس، كما توفر الميزة أيضًا مواعيد الوصول للمواصلات والقطارات.

أماكن توفر الخدمة


لكن ستتوافر ميزة المعلومات المرورية الفورية فى هولندا وبريطانيا وبودابست فى المجر، إضافة إلى شيكاغو وسان فرانسيسكو وسياتل، وصرحت جوجل أن تطبيق Google Maps يقدم معلومات خاصة بالمواصلات فى أكثر من 18000 مدينة فى 64 دولة، وتوفر هذه المعلومات حوالى 2500000 محطة قطار وموقف أتوبيس وغيرها من المعلومات، كما أن الشركة وقعت عقد شراكة مع حوالى 6000 شركة خاصة بالمواصلات لتزويد المستخدمين بالمعلومات المفصلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة