"جى تى": نقل متسابقى السيارات من العالم الافتراضى للحقيقى إنجاز

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 05:18 ص
"جى تى": نقل متسابقى السيارات من العالم الافتراضى للحقيقى إنجاز جانب من السباق
كتبت : أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال دانيال ويتمور ممثل أكاديمية "جى تى "، إن تقدم الأكاديمية الفرصة للمتسابقين للانتقال من العالم الافتراضى للعالم الحقيقى إنجاز وحلم كبير، وربما تحقيق الحلم فى أن يصبح سائق NISMO الرياضى بعقد احتراف لسيارة سباق صعب المنال.

وأضاف " ويتمور"، في تصريحات خاصة "لليوم السابع "، أن النهائيات فى شمال أفريقيا كانت تجربة شيقة ومثيرة لاختبار مهارات السائقين، وتعد هذه السباقات طريقة احترافية ومثالية لتكون من بين أفضل متسابقين العالم الافتراضى الذى يواصلون حلمهم فى ان يكونوا سائقى سيارات سباقات محترفين.

جاءت الأحداث التأهيلية ل لأكاديمية GT فى شمال أفريقيا 30 ابريل فى القاهرة، وذلك بتنظيم منافسات على مدار ستة أسابيع بمواقع مختلفة فى مصر والمغرب والجزائر، تنافس بشراسة خلالها مئات من اللاعبين فى العالم الافتراضى ليكونوا من بين نخبة ال20 متسابق المتأهلين للتصفيات النهائية الإقليمية.

و وصل هذا الأسبوع 20 متسابق الى التنافس فى مضمار السباق AutoVroom بمدينة العبور بالقرب من القاهرة، وكان الهدف هو مواجهة تحديات مماثلة للمتسابقين الحقيقيين مثل تقييم اللياقة البدنية، واختبارات القيادة فى العالمين الحقيقى و الافتراضي، وكيفية تعاملهم فى الأماكن العامة، بما فى ذلك التفاعل مع وسائل الإعلام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة