"كيا موتورز" تطلق العلامة التجارية لها فى المكسيك رسميا

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 03:00 ص
"كيا موتورز" تطلق العلامة التجارية لها فى المكسيك رسميا جانب من الافتتاح
كتبت : أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة "كيا موتورز" رسمياً العلامة التجارية "كيا" فى المكسيك خلال احتفال أقيم بمدينة مكسيكو سيتى ، و حضر الحفل ما يقرب من 250 شخصاً من بينهم مسؤولون حكوميون، وإعلاميون وشخصيات بارزة فى مجال صناعة السيارات.

وشهد الحفل استقبال علامة تجارية جديدة إلى السوق المحلية للسيارات وبداية حقبة جديدة من توسع شركة تصنيع السيارات الكورية الجنوبية على المستوى العالمى.

ومن بين كبار الشخصيات التى حضرت الاحتفالية "رودريغو مدينا دى لا كروز" عمدة ولاية نويفو ليون، "خوان بابلو دى نغريس" رئيس الاستثمار بهيئة الترويج للصادرات المكسيكية (برومكسيكو)، " بيهو شون " سفير كوريا الجنوبية بالمكسيك.

وجرى خلال الاحتفالية التأكيد على بعض التفاصيل النهائية الخاصة بدخول "كيا" إلى السوق المكسيكية.

تبدأ الشركة التى تأتى فى المرتبة التاسعة بين أكبر الشركات المصنعة للسيارات- عملية البيع بالتجزئة من خلال 21 وكيلاً فى 10 مدن كبيرة على مستوى المكسيك فى 1 يوليو 2015، وتطرح الشركة فى البداية للجمهور المكسيكى ثلاثة طرز مستوردة هي: فورتى ("سيراتو" أو "كيه 3" فى بعض الأسواق) سيدان، وسبورتاج السيارة كروس أوفر المدمجة، وسورنتو الكروس أوفر المدمجة المتوسطة الحجم، على أن تنضم سيارة أوبتيما المتوسطة الحجم الجديدة إلى المجموعة فى نوفمبر 2015.

كما أكدت الشركة أن جميع سيارات كيا التى تباع فى المكسيك سوف يسرى عليها ضمان من الشركة المُصنعة لمدة 7 سنوات مسافة 150,000 كيلو متر هو الأفضل من نوعه فى مجال السيارات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة