الدستور يعلن الكشوف النهائية لناخبيه ويؤجل البت بأحقية تصويت المفصولين

الأربعاء، 17 يونيو 2015 11:13 م
الدستور يعلن الكشوف النهائية لناخبيه ويؤجل البت بأحقية تصويت المفصولين هالة شكر الله رئيس حزب الدستور
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات حزب الدستور 2015، عن الكشوف النهائية لأعضاء الحزب الذين استوفوا شروط التصويت فى انتخابات رئاسة الحزب القادمة.

وقالت اللجنة، فى بيان لها منذ قليل، "بالنسبة للأعضاء الذين صدرت قرارات بفصلهم من عضوية الحزب أو بتجميد عضويتهم، تم تعليق ألَّبت مؤقتاً فى مدى حقهم فى التصويت، بعد أن تقوم اللجنة بالتأكد من سلامة إجراءات الفصل والتجميد ومدى قانونيته بعرض الموضوع على مستشار قانونى محايد، وستتخذ اللجنة قرارها فى هذا الشأن على ضوء رأى المستشار القانونى".

ويأتى هذا بعد أن أغلقت لجنة تلقى الطعون بالحزب، باب الطعن على الكشوف الأولية للناخبين، أمس الثلاثاء، فيما يغلق باب الترشيح غداً الخميس الموافق 18 يونيو، على أن تقبل الطعون على القوائم الأولية للمرشحين ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 19 يونيو، حتى يوم السبت الموافق 20 يونيو.

ومن المقرر أن تعلن القوائم النهائية للمرشحين صباح يوم الأحد 21 يونيو، فيما يبقى موعد إجراء الانتخابات دون تغيير يوم الجمعة الموافق 26 يونيو 2015، والتى تجرى على منصب رئيس الحزب، والأمين العام، وأمين الصندوق.


موضوعات متعلقة :


- أزمة طعون كشوف ناخبى "الدستور" تهدد بتأجيل انتخابات رئاسة الحزب.. واقتراحات باستدعاء الهيئة العليا لانعقاد طارئ للفصل فى اشتراكات العضويات.. وأحمد البرعى يشكل فريق عمله.. ويؤكد: أسعى لإنهاء الانقسامات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة